افضل موقع اختصار روابط عربي

 

إن محاولة إقناع الناس بالضغط على رابط طويل ومعقد تقريبًا سيئة تمامًا مثل البائع من الباب إلى الباب الذي يحاول بيع الخدمات المالية للأشخاص. لا حاجة للقول ، إذا رأى زوارك رابطًا يرون أنه غير مرغوب فيه في أحد منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فسوف يقومون بإغلاق الباب في وجهك.

لتفادي اعتبارك غير مرغوب عندما تقوم بمشاركة احد روابطك، دائماً ابحث عن افضل مواقع اختصار الروابط القوية التي تساعدك في زيادة موثوقية امام عملائك في مختلف المواقع سواء على موقعك الشخصي او على مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفة او حتى على المواقع الاخرى التي لا يفضل اصحابها عرض روابط غير مرغوب فيها، فعلى سبيل المثال نجد موقع يوتيوب الشهير لا يقبل اطلاقاً بعرض روابط المواقع ولانه يقبل عرض الروابط الختصرة الصغيرة التي يمكن حفظها ايضاً من اول نظرة، فهذه هي ميزة اختصار روابط الأمر كله يعتمد على مساعدة زوارك وعملائك في تصفح اسهل لموقعك.

لا تقصر اختصارات عناوين URL روابطك فقط على عناوين URL مصقولة ، ولكنها تتيح لك أيضًا تتبع أداء الروابط الفردية. حتى أن بعض مختصرات عناوين URL تقدم خيارات روابط ذات علامات تجارية على سبيل المثال ، قد يبدو الرابط الذي يحمل علامة تجارية لنشر المدونة يشبه “me.ly/url-shorterner”.

ما هي فوائد استخدام اختصارات الارتباط؟

استخدام اختصارات الارتباط يمكن أن يفيد علامتك التجارية بثلاث طرق رئيسية:

  1. عندما تنشر روابط طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قد تبدو غير مرغوب فيها أو تمنع المستخدمين من النقر على شيء لا يتعرفون عليه. على وجه الخصوص ، يمكن أن تؤدي إضافة معلمات التتبع إلى الروابط الخاصة بك إلى عناوين URL تبدو طويلة ومربكة لشخص غير معتاد على ممارسات تتبع الارتباط النموذجية. يمكن لمختصرات الروابط تقليم الروابط غير المرغوب فيها إلى روابط واضحة وموجزة.
  2. تتيح لك العديد من مختصرات الارتباط أيضًا تتبع أداء وتحليلات كل رابط ، مما قد يساعدك على فهم أجزاء المحتوى التي تحقق أفضل أداء على منصات معينة.
  3. كل شبكة من وسائل التواصل الاجتماعي تحد من كمية الأحرف التي يمكنك تضمينها في مشاركاتك. تحتوي Twitter و LinkedIn على أقصر عدد الأحرف المسموح به وهو 280 و 600 حرفًا ، على التوالي ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الضغط على رابط أو علامة تصنيف إضافية في إحدى رسائلك ، فيمكن أن تساعدك أدوات اختصار الروابط على البقاء ضمن الحد المسموح به.

ولكن ما هو افضل موقع اختصار روابط في الوقت الحالي وما هي اهم الخدمات التي يقدمها، يعتبر موقع اربط لاختصار الروابط هو افضل موقع عربي لاختصار الروابط، ويقدم العديد من المزايا والخدمات لاصحاب المواقع الكبيرة التي يمكنها متابعة النشاط على هذا الرابط ومعرفة اهم الزيارات ومن اين تأتي هذه الزيارات والعديد من المزايا الأخرى التي تساعدك في ادارة موقعك الإلكتروني.

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك