“رجل البيتكوين” يفاجي الخبراء ويتبوء مكانة كبيرة كأفضل المستثمرين في الشركة الرائدة Karuschain

اعلنت Karuschain عن هيربرت سيم (المعروف أيضًا باسم رجل البيتكوين) كأحدث مستثمر رفيع المستوى وإضافة قيمة إلى الفريق الاستشاري.

جبل طارق، 2 ديسمبر، 2019 – أعلنت منصة تكنولوجيا Blockchain لصناعة تعدين المعادن الثمينة ، Karuschain ، اليوم أن هيربرت ار سيم ، المعروف باسم “رجل البيتكوين” ، سينضم إلى فريقه كمستثمر ومستشار.

تأتي هذه الأخبار كمتابعة لإعلان Karuschain السابق عن تأجيل إطلاقه لشركة IEO في وقت سابق من هذا الشهر بعد القمة العالمية Blockchain في دبي بسبب ظهور مستثمر عالمي ضخم في سلسلة Blockchain والذي يدعم Karuschain في طموحاته العالمية.

صرح ريتشارد فيركلي ، الرئيس التنفيذي لشركة Karuschain ، “نحن في Karuschain نفخر بالعمل مع الأفضل. هذه هي الطريقة التي أنشأنا بها شركة تنفيذ على مستوى العالم من سلسلة blockchain ، مع بوصلة أخلاقية لصناعة التعدين ، بأصول قيمة حقيقية في العالم لا تصدق. تم تحقيق ذلك بسرعة من خلال الشراكة مع أفضل الأفضل في هذا المجال مثل MineRP و JPMC لاستشارات التعدين والآن عن طريق جلب هيربرت ضمن فريق العمل.

يسرنا أن يكون رجل البيتكوين بنفسه مستثمر رئيسي معنا، وفي نفس الوقت كمستشار رئيسي. حيث إن سنوات خبرته في مجال blockchain والعملة المشفرة ستثبت أنها لا تقدر بثمن بالنسبة لطموحات Karuschain العالمية وتساعد على جذب التركيز وبوابة إلى آسيا ، أكبر سوق للذهب في العالم ، مما يخلق قيمة هائلة لكل من الشركة والمستثمرين على حد سواء. “

وصرح هربرت سيم: “مشروع Karuschain blockchain يختلف عن آلاف المشاريع الأخرى في الصناعة التي رأيتها حتى الآن. يجمع المشروع حلاً كاملاً لسلسلة التوريد لصناعة تعدين المعادن النفيسة التي تستخدم تكنولوجيا blockchain.”

“إنه يمنح شركات التعدين أداة قوية لحماية حقوق الإنسان ، وفي الوقت نفسه ، تقليل المخاطر وتحسين اللوائح البيئية في سلسلة التوريد الخاصة بهم.”

هربرت سيم هو محب الخير ، رجل أعمال ، مستثمر ، رسام وكاتب رقمي ، المعروف باسم “رجل البيتكوين”. هربرت سيم هو مؤسس جامعة Crypto Chain University – أول مستودع في العالم لأبحاث blockchain والعملة المشفرة التي تأسست عام 2010 ؛ ومؤسس TheBitcoinMan.com الذي تم تأسيسه في عام 2016 ، والذي يضم قائمة الشركات التي استثمر فيها سيم.

كان سيم سابقًا كبير موظفي التسويق في Cryptology.com ؛ مدير العمليات العالمي في Huobi ؛ والمساهم الكاتب في مجلة فوربس وهوفينجتون بوست.

Karuschain هي عبارة عن منصة تكنولوجيا blockchain لصناعة تعدين المعادن الثمينة ، وإعطاء شركات التعدين أداة قوية لحماية حقوق الإنسان ، والحد من المخاطر وتحسين اللوائح البيئية في سلسلة التوريد الخاصة بهم. لمزيد من المعلومات ، توجه إلى: https://karuschain.com/

هل ترغب في الاستثمار في Karuschain؟

تريد أن تحصل في وقت مبكر والوصول إلى خصومات مذهلة؟ يمكنك الشراء مباشرة من خلال IEO العامة على LATOKEN Exchange.

اتبع هذه الخطوات لمعرفة الطريقة:

لا تفوت آخر الأخبار لدينا و انضم إلى نشرتنا الإخبارية.

Karuschain هي عبارة عن منصة تكنولوجيا blockchain لصناعة تعدين المعادن الثمينة ، مما يعطي شركات التعدين أداة قوية لضمان سلامة البيانات ، وحماية حقوق الإنسان ، والحد من المخاطر وتحسين اللوائح البيئية في سلسلة التوريد الخاصة بهم.

تابعوا Karuschain على منصات التواصل الاجتماعي

Twitter Facebook LinkedIn Instagram Telegram Medium Youtube

الكاتب: Corum8

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك