لوحة التحكم في ووردبريس

لوحة التحكم في ووردبريس هي المنطقة الإدارية لموقع WordPress. عادة ما يمكن الوصول إليه من خلال زيارة رابط wp-admin في متصفح الويب الخاص بك. مثال: http://www.example.com/wp-admin/

لوحة تحكم ووردبريس هي مركز إدارة موقع ويب مدعوم من WordPress. يتمتع الأدمن او المدير بالوصول الكامل إلى جميع الأقسام داخل لوحة تحكم ووردبريس. يتمتع المستخدمون الذين لهم أدوار أخرى مثل المحرر أو المساهم أو المؤلف بوصول محدود إفي لوحة التحكم. يمكن لبعض المستخدمين ، مثل المستخدمين الذين لديهم دور المشترك ، الوصول فقط إلى صفحة ملفهم الشخصي داخل منطقة المشرف.

في أعلى كل شاشة إدارة يوجد شريط الأدوات أو شريط الادمن. ويوفر الوصول إلى العديد من الوظائف الإدارية. على الجانب الأيسر ، يوجد التنقل الرئيسي الذي يوفر الوصول إلى معظم أدوات إدارة ووردبريس. يأتي كل قسم رئيسي عادةً مع قائمة فرعية يمكنها التوسع لإظهار خيارات إضافية.

المنطقة في منتصف الشاشة تسمى منطقة العمل. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه كتابة المنشورات وتعديلها وحذفها بالإضافة إلى ضبط الإعدادات. في أسفل كل صفحة إدارة يوجد تذييل الصفحة. يحتوي التذييل على روابط إلى ووردبريس وإصدار WordPress الذي قمت بتثبيته حاليًا.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك