ما هو Child Theme

السمة الفرعية او القالب الفرعي في ووردبريس هي سمة فرعية ترث جميع الوظائف والميزات وأسلوب السمة الرئيسية الخاصة بها. المظاهر الفرعية هي طريقة آمنة لتعديل سمة WordPress دون إجراء أي تغييرات على ملفات النسق الأصل. عندما يتم تحديث السمة الأصل ، يتم الحفاظ على التغييرات التي تم إجراؤها في السمة الفرعية وتطبيقها على الإصدار المحدّث أيضًا. هذا هو السبب في أن السمات الفرعية هي الطريقة الأسلم والأفضل لإجراء تغييرات على سمة موجودة. بدلاً من تعديل ملفات السمات مباشرة ، يمكنك ببساطة تجاوزها باستخدام القوالب الموجودة في السمة الفرعية.

لإنشاء سمة فرعية ، يجب عليك إنشاء مجلد في دليل السمات الخاص بك للسمة الجديدة. في هذا المجلد ، الملف الوحيد الذي تحتاجه هو style.css. في رأس ملف style.css ، يمكنك تحديد السمة الأصل عن طريق إضافة سطر قالب إلى رمز التعليق حيث يتم كتابة اسم السمة. نظرًا لأنه يتم تضمين ورقة الأنماط هذه بعد ورقة أنماط الأصل ، فإنها ستتخطى أي أنماط في ملف style.css للنسق الأصلي.

لتطبيق التعديلات ، يجب تنشيط السمة الفرعية. سيظل السمة الرئيسية تتضمن أي وظيفة لم يتم استبدالها بواسطة السمة التابعة.

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك