ما هي الصورة المميزة في ووردبريس

الصورة المميزة هي إحدى ميزات سمة ووردبريس التي تتيح لمطوري السمات إضافة دعم لاستخدام صورة تمثيلية للمشاركات أو الصفحات أو أنواع المنشورات المخصصة. على الرغم من أن الصورة المميزة هي المصطلح الرسمي لميزة ووردبريس هذه ، إلا أن بعض الوظائف وعلامات القوالب لا تزال تستخدم مصغر المقالة. حتى صفحة WordPress Codex حول الصور المميزة ما زالت بعنوان Post Thumbnails.

يمكن لمؤلفي السمات إضافة دعم صورة مميز إلى مظاهرهم عن طريق إضافة مقتطف بسيط إلى ملف ظائف السمات الخاص بهم. يمكنهم أيضًا تكوين كيفية التعامل مع عمليات تحميل الصور بواسطة ووردبريس. يمكنهم اختيار أحجام الصور المصغرة ونمطها وتشغيل عرض الصور المميزة وإيقافها بشكل انتقائي. على سبيل المثال ، تستخدم العديد من سمات التصوير في ووردبريس صورًا مميزة في تخطيطها. مثال آخر على استخدام هذه الميزة هو مواقع الأخبار والترفيه المدعومة من ووردبريس والتي تستخدم صورًا مصغرة مع كل مقالة في صفحتها الأولى. أين وكيف ستظهر الصورة ستختلف من موقع إلى آخر. جزء من الدافع وراء تغيير الاسم من “صورة مصغرة للنشر” إلى “صورة مميزة” هو حقيقة أن “صورة مصغرة للنشر” لم تصف بشكل كامل قابلية تخصيص هذه الصورة التمثيلية. يمكنك مشاهدة الصور المميزة المستخدمة على الصفحة الرئيسية لموقع  سواح ميديا وأرشفتها.

يمكن للمستخدمين تحميل هذه الصور مباشرة من خلال النقر على رابط “تعيين صورة مميزة” في شاشة “تحرير التحرير”. يمكن لمؤلفي السمات أيضًا تعيين صورة افتراضية ليتم عرضها عند عدم العثور على صورة. إذا لم تتمكن من العثور على رابط “تعيين صورة مميزة” ، فتأكد من تمكينه ضمن خيارات الشاشة في أعلى يمين لوحة المسؤول.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك