ما هي منتديات بي بي برس bbPress

bbPress مجاني ومفتوح المصدر برمجيات المنتدى المبنية على أعلى من ووردبريس. يمكن تثبيته كمكون إضافي لبرنامج ووردبريس في موقع ويب مدعوم من ووردبريس. على عكس برامج المنتدى الأقدم ، فهو ليس عالي الكعب ولا يستهلك الكثير من الموارد. هذا يعني أنه من الأسهل إضافة منتدى إلى موقع WordPress الخاص بك مع الحفاظ على بساطة ووردبريس. لديه القدرة على إنشاء منتديات متعددة المواقع ، وله قوالب قابلة للتخصيص ، ومضمن لدعم منع البريد العشوائي.

بدأت bbPress لأن miniBB كان منتفخًا جدًا لمنتديات دعم ووردبريس. في عام 2004 ، قرر فريق ووردبريس ترميز نظام منتدى جديد تمامًا من الألف إلى الياء. تم نشره لأول مرة على WordPress.org ومنذ ذلك الحين تحول إلى ملحق إضافي.

نظرًا لأنها أداة مساعدة ، توفر bbPress طريقة سهلة لإضافة منتدى إلى موقع ووردبريس. وهي تعمل مع معظم مواضيع وورد القياسية المتوافقة. عادةً ما تكون منصات البرامج مفتوحة المصدر الأكثر استخدامًا كثيفة الاستخدام للموارد وليس من السهل دمجها في موقع ووردبريس الإلكتروني. bbPress يحل هذه المشكلة. إنه خفيف الوزن ويمكنه أن يندمج بسهولة في موضوع ووردبريس. تم إنشاؤه بواسطة نفس الأشخاص الذين قاموا بإنشاء ووردبريس بحيث يتبع نفس مبدأ الحفاظ على الأشياء صغيرة وخفيفة الوزن. إنها أيضًا قابلة للتمديد وقادرة على التعامل مع المنتديات المخصصة بسهولة. هناك أيضًا منتديات دعم نشطة للغاية مع استعداد المساهمين للمساعدة في إصلاح المشكلات والأخطاء.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك