Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فاقد البصر.. إلهام شاهين تنشر صورا مع بطل فيلم “lou” من ذوي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فاقد البصر.. إلهام شاهين تنشر صورا مع بطل فيلم “lou” من ذوي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت بهيرة فودة:

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورًا تجمعها ببطل فيلم “lou” البلجيكي وهو من ذوي الهمم، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت إلهام على الصور: “بطل فيلم lou البلجيكي الذي حصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بموناكو .. lou من ذوي الاحتياجات الخاصة .. فاقد البصر و مريض توحد .. و لكنه موهوب فى التمثيل و الغناء و العزف على البيانو .. أبهرني و أحببته جدا .. مبروووووووووووك”.

يذكر أن إلهام شاهين تم تكريمها على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال ٣٩ والتي حملت اسمها وأقيمت ندوة حضرها العديد من نجوم الفن منهم الفنان محمود حميدة.

اقرأ أيضا:

بعد انفصالها عن حسام حبيب.. أحدث ظهور لـ شيرين عبدالوهاب

حنان شوقي تطلب الدعاء للفنان جمال عبد الناصر

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فاقد البصر.. إلهام شاهين تنشر صورا مع بطل فيلم “lou” من ذوي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *