Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

جمهور “سفاح الجيزة” يكشفون عن خطأ في المسلسل


05:48 م


السبت 09 سبتمبر 2023

القاهرة مصراوي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من مسلسل “سفاح الجيزة” المعروض على منصة شاهد VIP، تشير لوجود خطأ، في تركيب “الكانيولا” بيد الشخصية التي تؤديها الفنانة ركين سعد، أثناء تواجدها في المستشفى.

وأشارت التعليقات إلى أن الكانيولا تم تركيبها بطريقة غير صحيحة، وأن دائما ما يقع صنّاع الأعمال الفنية في نفس الخطأ، ومن بين التعليقات: “مسلسل جامد والقصة جامدة والتمثيل روعة والـ… ثانية واحدة إيه ده يا فنانة!!؟”، “يعني هي الكانيولا لما تركب صح هتكمل الحبكة الدرامية”، “لما اركب لنفسي كانيولا في البيت”، “خطأ على المخرج”، “الوريد مقلوب عادي”، “بتغذي ضوافرها”، “وإيه الضوافر دي كمان دي مخطوفة بقالها شهور”، “أوقات بنركب الكانيولا عكس الاتجاه ودي في حالة واحدة بس، لما بنكون عاوزين نخدر الأطراف”.

“سفاح الجيزة” تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة: إنجي أبو السعود، عماد مطر، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، داليا شوقي، إخراج هادي الباجوري، ويُعرض العمل على منصة شاهد VIP، محققا ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وحالة كبيرة من الجدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *