Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: نادين نجيم تكشف حالتها عند الغضب.. وهذا ما تفعله

دائماً ما تشارك النجمة اللبنانية نادين نجيم محبيها ومتابعيها مقاطعَ طريفة ومميزة، تكشف عن تعاملها مع الكثير من المواقف بأسلوبها وطريقتها المميزة.

وكشفت نادين نجيم عن حالتها عندما تشعر بالغضب، بعد أن تتخذ قراراً مسبقاً بألّا تغضب أبداً.

نادين نجيم: ما اقدرت ما أضحك

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أظهرت من خلاله طريقة تعاطيها مع أول مشكلة تصادفها، بعد أن تكون قد اتخذت قراراً بعدم الغضب مهما كلّف الأمر.

وظهرت نادين في الفيديو وهي تستمع لأغنية أجنبية هادئة في بدايتها؛ حيث كانت نادين هادئة قبل أن تصبح الأغنية صاخبة، ولتبدأ نادين الصراخ. وشبّهت نادين تفاصيل الأغنية بما يحدث معها، وقالت: “أنا بس قرر ما عصب أبداً وكون رايقة لو شو ما صار.. وكمان أنا بعد أول مشكل”.

وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: “ما اقدرت ما اضحك مين مثلي؟ كتير رايق؟”.

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي نادين نجيم مع الفيديو، وأكدوا على خفة دمها وطرافتها المميزة.

للمزيد من التفاصيل.. Joy Awards 2024: حفلا زفاف لـ نادين نجيم والقرار النهائي لم يحسم بعد

لمعلومات أكثر.. نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

تتابع تصوير مسلسل 2024

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين نجيم تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل 2024، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

حيث تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024؛ حيث تنشر بشكل مستمر، صوراً لها من كواليس التصوير، التي تشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تُتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *