Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

شروط وخطوات إلغاء ملف المنشأة لدى الموارد البشرية …

استعرضت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خطوات إلغاء ملف المنشأة، مؤكدةً أنه يجب أولًا تسوية وضع العمالة إما بنقل الخدمة أو الخروج النهائي.

خطوات إلغاء ملف المنشأة

وتابعت الموارد البشرية عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس ردًّا على استفسارات في هذا الشأن، أنه بعدها يتم شطب تراخيص المنشأة من الجهة المانحة للترخيص، ثم الدخول للخدمات الإلكترونية وإلغاء ملف المنشأة من خلال خدمة إلغاء ملف منشأة.

قد يهمّك أيضاً


الملك سلمان وولي العهد يهنئان بيتر بيليغريني

تحديث بيانات عامل

ولفتت الوزارة في سياق آخر إلى أنه تم إطلاق خدمة (استعراض/ تحديث بيانات عامل) على بوابة الخدمات الإلكترونية لتمكين ممثلي المنشآت من تحديث بيانات العمالة ولمزيد من التفاصيل حول خطوات تنفيذ الخدمة يمكن الاطلاع على الرابط التالي: هنا.

الخطوات

ويقوم المستخدم باختيار خدمة استعراض/ تحديث بيانات عامل من قائمة خدمات العمالة، ثم الاستعلام عن العامل عن طريق إدخال رقم (بطاقة الهوية/ الإقامة/ الحدود) وبعدها يتم عرض/ تحديث بيانات العامل.

ولفتت الموارد البشرية إلى أن الخدمة متاحة لممثل المنشأة صاحب الصلاحية من خلال الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية واختيار منشأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *