Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مارسيلو قبل مواجهة الأهلي: نحترم خصومنا


04:36 م


الأحد 17 ديسمبر 2023

كتب محمد القرش:

تحدث البرازيلي مارسيلو لاعب فلومينينسي، عن فوزه بكأس العالم مع ريال مدريد أربع مرات، وما هي حظوظ فريقه في الفوز بمونديال الأندية 2023 المقام في السعودية.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قال مارسيلو: “كل بطولة من بطولات كأس العالم للأندية فزت بها مع ريال مدريد كان لها طعم مختلف، حيث أتيحت لي الفرصة للمشاركة في أربع نسخ والفوز بها جميعًا، والآن سيكون للفوز طعم خاص لأنني أشارك في كأس العالم للأندية مع فريق طفولتي”.

وعن إمكانية فوزه باللقب الخامس في السعودية، أضاف: “حسنًا، احترامًا لخصومنا، لا أتحدث عن هذا مطلقًا قبل أي منافسة، ولدينا ما يلزم من المقومات للمنافسة في كأس العالم للأندية، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز، لذلك لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنا سنفوز أم لا لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة”.

وعند سؤاله عن فريق مانشستر سيتي، واصل: “مانشستر في الوقت الحالي، أحد أفضل الفرق في العالم، ولديهم العديد من اللاعبين المميزين، ومدرب رائع، وليس هذا العام فقط، بل لعدة سنوات كانوا يقدمون أداءً جيدًا حقًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا، الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المرشح الأوفر حظًا”.

جدير بالذكر، انضم مارسيلو إلى فريق فلومينينسي البرازيلي في موسم 2022/23 قادما من أولمبياكوس، في صفقة انتقال حر.

إقرأ أيضًا..

“تفوق الأحمر”.. تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بعثة مانشستر سيتي تصل جدة للمشاركة في كأس العالم للأندية

“بعد الأزمة القلبية”.. لوتون تاون يعلن استقرار حالة توم لوكير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *