مقالات

آبل تعتذر لمستخدميها عن الوعد الذي أخفقت في الوفاء به ، تابع التفاصيل بيت العلم

بيت العلم آبل تعتذر لمستخدميها عن الوعد الذي أخفقت في الوفاء به ، تابع التفاصيل

اهلا بكم اعزائي زوار موقع بيت العلم التعليمي حل الاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

بيت العلم آبل تعتذر لمستخدميها عن الوعد الذي أخفقت في الوفاء به ، تابع التفاصيل

تعتذر Apple لمستخدميها عن الوعد الذي أخفقت في الوفاء به ، تابع التفاصيل

في خطوة نادرة ، تراجعت شركة آبل يوم الجمعة رسميًا عن إطلاق شاحن لاسلكي يسمى Air Power ، والذي وعدت به منذ عام 2017 ، عزت ذلك إلى عدم قدرتها على تصنيع منتج يليق بعلامتها التجارية.

تم الكشف عن هذا الشاحن في عام 2017 ، بالتزامن مع “iPhone 10” (المعروف أيضًا باسم iPhone X) ؛ بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق هذه الهواتف الذكية. كان الأمر أشبه بساط صغير يمكن استخدامه لشحن iPhone و Apple Watch و AirPods في نفس الوقت لاسلكيًا عن طريق إسقاطها ببساطة فوق الجهاز ، وفقًا لفرانس 24.

قال دان ريتشيو ، أحد المدونين: “بعد الكثير من العمل ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن شركة Air Power لن تصل إلى مستويات الجودة المطلوبة ، لذلك قمنا بإلغاء المشروع”.

وأضاف “نعتذر للعملاء الذين انتظروا هذا الإطلاق”. ما زلنا نعتقد أن المستقبل للأجهزة اللاسلكية ونحن مصممون على الاستمرار في هذا الطريق “.

على الرغم من أنه من النادر أن تتخلى Apple عن منتج وعدت به سابقًا ، فقد حدثت تأخيرات في إكمال العديد من منتجات Apple في الماضي ، بما في ذلك AirPods ووحدة التحكم المنزلية الذكية HomePod.

هناك العديد من طرز أجهزة الشحن اللاسلكية في السوق. تبيع Apple هذه الأجهزة من شركات أخرى على موقعها على الإنترنت.

وبدأت المجموعة الأمريكية العملاقة العمل نحو انتقال واضح إلى مجال الخدمات ، وأعلنت مؤخرًا عن إطلاق منصة بث الفيديو واشتراكها في متابعة الصحف والمجلات.

تحتاج Apple إلى تقليل اعتمادها على iPhone ، الذي تُباع منه عشرات الملايين من الأجهزة كل ربع سنة ، لكن مبيعاتها تراجعت في نهاية العام الماضي بسبب تشبع سوق الهواتف الذكية.

تعتذر Apple لمستخدميها عن الوعد الذي أخفقت في الوفاء به ، تابع التفاصيل


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *