مقالات

أسعار الدواجن اليوم السبت 2592021 في مصر

اهلا بكم اعزائي زوار موقع نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

وتحظى أسعار الدواجن في الأسواق المحلية باهتمام الكثيرين وخاصة ربات البيوت الذين يستخدمونها لإعداد وجبات متنوعة وشهدت استقرارًا خلال الأسابيع القليلة الماضية دون تغيير.

وفي هذا الصدد ، تستعرض “الوطن” ، في إطار الخدمات اليومية التي تقدمها لمتابعيها وقرائها ، أسعار اليوم السبت 25 سبتمبر في الأسواق المصرية ، بحسب تصريحات عبد العزيز السيد. ، رئيس مجلس الإدارة. شعبة التراث القومي بالغرفة التجارية بالقاهرة هي كالتالي:

أسعار الدواجن البيضاء

تراوح سعر كيلو الدجاج الأبيض في المزرعة بين 26 و 28 جنيهاً ، بينما كان سعر كيلو الدجاج البلدي 36 جنيهاً للمستهلك ، وتم تركيب الدجاج البلدي اليوم في المزرعة بسعر لا يزال يتراوح بين 36 إلى 37 جنيها حتى المستهلك 43 جنيها.

أسعار الكتاكيت اليوم

استقر سعر الكتاكيت في المزارع اليوم عند 7 جنيهات ، نزولاً إلى 9 جنيهات ، ووصل سعر كتكوت ديك رومي فرنسي أبيض تم اختياره ليوم واحد لأول مرة نحو 65 جنيهاً ، وسعر صغارها 17 يوماً. كتكوت بلغ وزن بط المسكوفيت القديم ، النوع الأول الممتاز ، حوالي 40 رطلاً.

سعر كرتون البيض

وصل سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة إلى 41 جنيهاً لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 45 و 46 جنيهاً ، بينما وصل سعر البيض الأحمر نحو 43 جنيهاً ليصل للمستهلك عند 48 جنيهاً ، والكرتون. تبلغ قيمة بيض المزرعة البلدي حوالي 45 جنيها ، ويصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 50 و 52 جنيها.

أسعار الحمامات اليوم

بلغ سعر الحمام في المزرعة حوالي 50 جنيهاً ليصل المستهلك إلى 52 جنيهاً.

أسعار الرومي اليوم

وصل سعر بيع الرومي اليوم في المزرعة إلى 38 جنيهاً ، ليصل إلى المستهلك عند 48 جنيهاً.

أسعار البط اليوم

وصل سعر البط البلدي المذبوح والمعبأ والمعبأ إلى 36 جنيهاً بالمزرعة ، ووصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 43 و 44 جنيهاً ، وكان سعر بط البكيني الأبيض 24 جنيهاً في المزرعة للوصول إلى المستهلك. بسعر 32 جنيها.

أسعار السمان اليوم

ويتراوح سعر السمان من 25 جنيهاً إلى 32 جنيهاً ، ويمكن أن يصل سعر 4 قطع من السمان إلى 25 جنيهاً حسب حجم الطبق ووزنه.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *