مقالات

أطلقت على نفسها “كائن الهوهوز”.. فتاة مصرية تثير الجدل بعد بثها فيديوهات خادشة للحياء

اهلا بكم اعزائي زوار موقع نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

صحيفة المرصد: فتاة مصرية أثارت جدلا واسعا ، بعد بثها فيديوهات غير محتشمة ، برفقة شخص ادعى في البداية أنه زوجها ، وتطلق على نفسها اسم “الهوهوس”.

وبدأت قوات الأمن المصرية في البحث عنهم لاستجوابهم بعد تقديم شكوى ضدهم ، فيما تمكنت قوة من الإدارة العامة للمباحث الأخلاقية من تحديد مكان إقامة الفتاة ، واتضح أنها تقيم في إحدى المناطق. في الإسكندرية ، وطُلب من النيابة العامة البحث عنها ، بحسب “العربية نت”. .

واتضح أن فتاة “هوهوس” قد هربت من محل إقامتها من الإسكندرية ، وحصلت القوات على 4 فيديوهات جديدة تحتوي على إيحاءات جنسية تدل على تحريضها على الفجور.

وكان محام مصري قد تقدم بشكوى إلكترونية عبر الصفحة الرسمية للنائب العام ضد الحساب الملقب بـ “هوهوس” ، والتي يتم من خلالها بث فيديوهات لشخص يصور امرأة ، وهي تلفظ بكلمات تحتوي على تلميحات جنسية.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *