Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور: أجمل الأزياء في ختام أسبوع دبي للموضة 2024

اختتم أسبوع دبي للموضة فعالياته أمس، في حي دبي للتصميم، بعرض مبهر لدار Designer & Us الذي يجمع باقة من المبدعين العرب تحت جناحه، وأشعلت نجمة Dubai Bling لجين عضاضة ختام الحدث كما في افتتاحه، فارتدت إطلالات حمراء زينت منصة العرض، وقد لفتنا منها اثنان من الكريب الأحمر يتداخل فيها قماش الموسلين المبطن باللون النيود والمطرز بأحجار لامعة حمراء.

لجين عضاضة نجمة Dubai Blingفي عرض ديزاينر أند أس Designer & Us تصوير أحمد الليثي خاص سيدتي

أكثر من عشرين ماركة تنافست على مدى الأيام الأخيرة؛ لإظهار إبداعاتها في مجال الكوتور والأزياء الجاهزة، فشهدنا تصاميم من موسمي ربيع وصيف 2024 وخريف وشتاء 2024 2025، وأحدثت الفعاليات والورش التثقيفية صدى إيجابياً؛ لما لها من أهمية في تفعيل الحوار ما بين النقاد والمصممين؛ للارتقاء في الموضة العربية، ونقلها مستقبلاً إلى مصاف أخرى.
تابعي معنا المزيد من العروض واكتشفي ما كان شعار اليوم الرابع من أسبوع دبي للموضة

Designer & Us الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إليك أجمل الإطلالات من عرض Designer & Us

Designer & Us الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك سيدتي من عروض أسبوع دبي للموضة هذا الفستان الأخضر العشبي، الذي يتسم بكورسيه بلون زيتوني مغمور بالتول على قاعدة مبطنة، مع تنورة منفوخة من القماش المنقط، ومطرزة بالورود المصنوعة من التول الأخضر الفاتح، وهو فستان يليق بالمناسبات الرسمية وحفلات الخطوبة.

 

Designer & Us الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت الدار الفستان البرتقالي المستقيم المنفذ من الترتر، بقصة ضيقة وغمرته بكاب من الفوال المطرز عند أطرافه، والمزركش بالتول المكشكش المنمق والريش، واتسم الفستان بياقة تلتف حول العنق بطابع Halter Neck.

 

Designer & Us الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما اخترنا لك سيدتي فستاناً بنفسجياً من الكريب المصقول، ويزدان بعقدة أنثوية عند الصدر ويتسم بتنورة مزدانة بفتحة أمامية ومنسقة مع قماش الموسلين البنفسجي الشفاف. واتسم الفستان بتطريز بحبيبات الكريستال عند الأكتاف المنسدلة والحزام المصنوع من القماش نفسه.

Designer & Us تصوير أحمد الليثي خاص سيدتي

 

يمكنك سيدتي متابعة ما يجري من فعاليات في أسبوع دبي للموضة 2024 عبر سيدتي واكتشاف من هم المصممون المشاركون في أسبوع دبي للموضة 2024؟ إليك التفاصيل…

ألوان النيود تتألق في عرض BLSSD لهدف إنساني

بلسد BLSSD الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يترقّب عشاق الموضة في كل موسم عرض ماركة بلسد BLSSD، ليس فقط لطابعها العصري الراقي، بل لقدرتها على ربط الموضة بالأهداف الخيرية، فجزء من الأرباح العائدة للدار يذهب الى مرضى السرطان منذ بداية انطلاق الماركة، وقد تميزت المجموعة الجديدة بباقة من ألوان النيود المصحوبة بموجة دافئة من الألوان التراببة، ممزوجة باللونين الأساسيين اللذين لا غنى عنهما وهما الأبيض والأسود.

بلسد BLSSD الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ومن الأزياء التي لفتتنا في العرض الكروب توب السوداء القصيرة، مع تنورة باللونين الخردلي والأسود، وتزدان بتكسيرات عامودية منمقة، وقد انتعلت العارضة معها الصندل الأسود، ووضعت نظارات بنية ذات إطار مستدير أسود، وحملت حقيبة على شكل Enveloppe Bag.

الحقيبة المتصلة بالحزام لدى أدولفو دومينيغيز

أدولفو دومينيغيز Adolfo Dominiguez الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وأحببنا الابتكار العملي الذي نفذته دار أدولفو دومينيغيز Adolfo Dominiguez، فوضعت الحزام المتصل بالحقيبة على الخصر وثبتته على كتف واحدة، ونسقته مع فستان على شكل قميص أبيض مزرر. ولاحظت الدار في مجموعتها الرجال فقدمت تشكيلة معاطف ترنش مع بدلات رجالية تتميز بطابع عصري وعملي.
إذا كنت من عشاق الموضة فقد يهمك متابعة أبرز الصيحات التي لفتتنا في أسبوع دبي للموضة 2024

أدولفو دومينيغيز Adolfo Dominiguez تصوير أحمد الليثي خاص سيدتي

واخترنا لك من المجموعة التي تميزت بألوان البيج والأبيض والأسود سروالاً مع قميص أبيض واسع، وحقيبة تعقده بواسطة حزام وكأنها تنورة تحيط بالخصر فوق السروال الواسع الساقين.
بشكل عام اتسم ختام الموضة بالطابع الستريت ستايل، ووحده ديزاينر أند أس يقدم لنا في الختام عرضاً مبهراً لفساتين السهرة بألوان حيوية متنوعة لترضي جميع الأذواق.

 

أدولفو دومينيغيز Adolfo Dominiguez الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ولمتابعة فعاليات أسبوع دبي للموضة 2024 اكتشفي معنا سيدتي أسبوع دبي للموضة يدخل يومه الثاني: عودة إلى العشرينيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *