Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تعرف على موعد ومكان عزاء الموسيقار حلمي بكر


12:07 م


الأحد 03 مارس 2024

كتبت منى الموجي:

طلبت الفنانة نادية مصطفى من جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، الدعاء للموسيقار الراحل حلمي بكر، وقراءة الفاتحة على روحه.

وكشفت نادية عن موعد ومكان إقامة عزاء الراحل، وكتبت “تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم الأحد الموافق 2024/3/3 بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب.. رحم الله المغفور له واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راچعون”.

وأعلنت نادية، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن تعديل مكان تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتبت أن صلاة الجنازة على جثمان الراحل من المقرر إقامتها عصر اليوم الأحد 3 مارس في مسجد السلام بمدينة نصر، بعدما كان مقررا إقامتها في مسجد النور بالعباسية.

وجاء في منشور نادية “إن شاء الله اليوم الأحد ٣ مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد السلام بمدينة نصر (عند سوق السيارات القديم) سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل بمحور الشهيد”.

ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء يوم الجمعة الماضية بعد صراع مع المرض تاركا إرثا فنيا من الأعمال الغنائية والموسيقى التصويرية لعدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة.

حلمي بكر تعاون على مدار مسيرته الفنية مع عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء في العالم العربي، بينهم: محمد رشدي، نجاة الصغيرة، وردة الجزائرية، أصالة، غادة رجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *