مقالات

إذا أثرت قوتان متساويتان في جسم ما في اتجاهين متعاكسين فإن القوة المحصلة تساوي صفر صواب خطأ

اهلا بكم اعزائي زوار موقع نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

إذا كانت قوتان متساويتان تعملان على كائن في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة الصافية تساوي صفرًا. بهذا يسعدنا أن نقدم لك معلومات حول ما إذا كانت قوتان متساويتان تؤثران على جسم في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة الكلية تساوي صفرًا صحيحًا وخاطئًا.

إذا كانت قوتان متساويتان تؤثران على جسم في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة الكلية هي صفر خطأ صحيح

أهلا وسهلا بكم من طلاب وطالبات مغازي نيوز. يسعدنا أن نقدم لك مناهج وحلول دراسية لجميع مستويات التعليم. ونعمل جاهدين لتقديم إجابات نموذجية شاملة وكاملة تحقق لك النجاح والتميز ، فلا تتردد في طرح أسئلتك أو استفساراتك التي تدور في ذهنك وتعليقاتك في الإجابة على السؤال التالي:

إذا كانت قوتان متساويتان تؤثران على جسم في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة الكلية هي صفر خطأ صحيح

يسعدنا أن نقدم لك الحل لأسئلة المنهج ونقدمها لك بطريقة مثالية وصحيحة. يسعدنا اليوم أن نقدم لكم هنا الإجابة الصحيحة على هذا السؤال:

إذا كانت قوتان متساويتان تؤثران على جسم في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة الكلية هي صفر خطأ صحيح

والجواب الصحيح هو

حق.

نتمنى لك في نهاية المقال إذا لم تجد أي بيانات حول إجابة. إذا أثرت قوتان متساويتان على جسم في اتجاهين متعاكسين ، فإن القوة المحصلة تساوي صفرًا. خطأ صحيح. ننصحك باستخدام موقع البحث على موقعنا الإلكتروني Maghazi News ، وبالتأكيد ستجد ما تريد ولا تنسى إلقاء نظرة على الموضوعات المختلفة أسفل هذا الموضوع مع أطيب التحيات.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *