مقالات

“إيقاف جديد قادم”.. لاعبة أثقال مصر تكشف كيفية توريطها في تهريب المنشطات

جدول المحتويات

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال “إيقاف جديد قادم”.. لاعبة أثقال مصر تكشف كيفية توريطها في تهريب المنشطات

كتب أحمد شريف:

أكدت شيماء خلف ، المصرية لرفع الأثقال والحاصلة على الميدالية الفضية في بطولة العالم للوزن المفتوح ، أن اللاعبين المصريين مهددون بالإيقاف لمدة عامين آخرين بعد انتهاء فترة الإيقاف الحالية.

وأشارت شيماء خلف في تصريحات على قناة النهار ، إلى أن اتحاد رفع الأثقال السابق بقيادة محمود محجوب المسؤول عن إدارة لجنة الاتحاد الحالي ، يعمل على منعها من التواجد في المعسكرات المنعقدة حاليا لأنها تقدمت بطلب. شكوى ضده.

وقالت شيماء خلف: “كنا متجهين إلى معسكر خارجي منذ فترة وسلمنا مسئولو اتحاد رفع الأثقال لنا 14 كيسًا تحتوي على مكملات غذائية وأخبرونا أنها من أحد الرعاة”.

وأضافت: “أثناء تواجدنا في مطار القاهرة ، هاجمنا موظفو الجمارك وفتشوا الحقائب لأن أحدهم أخبرهم بما نحمله ، واكتشفوا 10 علب من المنشطات بين المكملات الغذائية ، وأرادوا تهريبها من خلالنا”.

وتابعت: “ذهبنا إلى وزارة الرياضة لتقديم شكوى ، ومنذ ذلك الحين لم يكن أي منا في معسكرات رفع الأثقال ، وقيل لي نص أنه ما دام رئيس الاتحاد في منصبه ، سأفعل ذلك. لا تشارك في أي معسكر “.

وأوضحت: “مصر مهددة بوقف رفع الأثقال لمدة عامين ، وسيتم إبلاغنا بالقرار منتصف سبتمبر ، وهذه كارثة أكبر من التعليق الحالي”.

وختمت قائلة: “بعد توقف مصر تلقيت عرضًا للتجنيس واللعب نيابة عن قطر خلال الفترة الحالية ، وتحدث معي أحد مسؤولي الدولة هناك ، لكنني رفضت وأخبرته أنني سأمثل مصر فقط. “


تابع موقع حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *