Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

أحمد موسى: “عماد البناني يرحب بكافة المحتجين ضد توليه إدارة نادي الزمالك”


10:13 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتب محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك تظاهرات حاليًا من قبل بعض أعضاء نادي الزمالك ضد قرار وزير الرياضة بتعين الدكتور عماد البناني مديرًا تنفيذًا لنادي الزمالك، كما أن هناك هتافات ضد البناني الذي تم تعيينه بالأمس.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، أنه تواصل مع الدكتور عماد البناني، وحصل منه على بعض التصريحات الخاصة حول رفض بعض أعضاء الجمعية العمومية لتوليه منصب المدير التنفيذي للزمالك، ليرد البناني، قائلًا: “إحنا مستمرين ومكلفين بمهمة وهنسلم الزمالك لمجلس منتخب”.

وتابع، أنه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك يوم 4 سبتمبر المقبل، وتسليم النادي لمجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل، موضحًا أنه لا يوجد مانع نهائيًا في أي شخص يريد التظاهر ضد عماد البناني.

وأردف، ان البناني أكد أنه جاء لمهمة معينة وسيستمر في تنفيذها ووفقا للمعايير الإدارية المنصوص عليها، قائلًا: “البناني قال معنديش مانع في أي شخص يحتج أو يتظاهر ضدي أهلا وسهلا بيه”.

وأشار إلى أن عماد البناني سيعقد جلسة غدًا الثلاثاء مع المدير الفني لنادي الزمالك، بجانب بحث موقف اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق، وحل كافة المشاكل التي تواجه الفريق.

اقرأ أيضًا:
“لن نسمح برحيله”.. كيف علقت جماهير ليفربول على انتقال صلاح إلى الدوري السعودي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *