Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بسبب خيانتها.. انفصال بريتني سبيرز عن زوجها الإيراني سام أصغري


07:40 م


الخميس 17 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن انفصال النجمة الأمريكية بريتني سبيرز صاحبة الـ 41 عاما رسمياً من زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري صاحب الـ 29 عاما بعد عام فقط من زواجهما.

وجاء خبر الانفصال وفقاً لموقع “The Associated Press” الذي أكد طلب “أصغري” بتقدمه رسمياً للطلاق من “بريتني سبيرز” وكشف عن الخبر لأول مرة موقع “TMZ” وأن هناك العديد من الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وأشار الموقع إلى وجود أقاويل تشير إلى أن “بريتني” قامت بخيانته، مشددا إلى انزعاجه عندما علم بالأمر وقرر الانفصال عنها على الرغم من علاقة الحب بينهما.

وتعرف عارض الأزياء سام أصغري على بريتني سبيرز لأول مرة أثناء تصويرها كليب بعنوان “Slumber Party” عام 2016، ليتقدم “سام” رسمياً للزواج من “بريتني” في سبتمبر عام 2021، واحتفلا بزواجهما في مدينة كاليفورنيا بحفل زواج حضره العديد من أبرز النجوم منهم باريس هيلتون، مادونا، ودرو باري مور.

وجاء خبر الانفصال قبل أسابيع من طرح “بريتني سبيرز” مذكراتها بعنوان “The Woman in Me” والمقرر نشرها بشهر أكتوبر المقبل، وهذه ليست المرة الأولى التي تنفصل فيها “بريتني” بهذه السرعة حيث تزوجت من قبل صديقها جيسون أليكساندر لمدة 55 ساعة في 2004.

وواجهت “بريتني سبيرز” موقفاً محرجاً بشهر يوليو الماضي في مدينة لاس فيجاس عندما تعرضت للاعتداء من قبل الحارس الشخصي للاعب كرة السلة الفرنسي، فيكتور ويمبانياما أثناء تواجده بكازينو “Catch”، أثناء استمتاع “بريتني” بوقتها هناك لمحت “فيكتور” وحرصت على التقدم نحوه وأخذ صورة تذكارية معه ليقوم حارسه الشخصي بدون الالتفات لها بدفعها ومنعها من الاقتراب منه لتقع على الأرض وتداركت الأمر سريعاً وعادت لطاولتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *