Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“خلافات أسرية وقطيعة”.. كيف تدهورت علاقة فاروق جعفر مع نجله سيف؟

يعيش فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق أزمة مع نجله، سيف لاعب الفريق الأول للنادي الأبيض، برزت بقوة خلال الساعات الماضية عندما دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع سيف لتجديد عقده، وتم اكتشاف توقيعه لنادي بيراميدز، رغم عقده جلسة مع مرتضى منصور، وإعلانه تجديد عقده مع الأبيض لمدة 4 سنوات.

كان فاروق جعفر والد سيف آخر من يعلم، وأكد في تصريحات تلفزيونية، أنه فوجئ، بتوقيع نجله لنادي بيراميدز، وأنه حزين ويرفض هذه الخطوة من نجله.

فاروق جعفر، كشف أنه لا يتحدث مع نجله، منذ فترة كبيرة، ولا يعرف أي شيء ليتدخل في اختياراته لمستقبله، مؤكدا أن والدته تسيطر عليه بشكل كبير، وتتولى إدارة أموره.

أوضح نجم الزمالك الأسبق، أن علاقته كانت جيدة مع نجله حتى عامين ماضيين، حيث كان يتولى ملف كرة القدم بنادي الزمالك ويجتمع دائما به، ويحل أزماته، هو وزملائه أيضا، وكان يرفض بشدة رحيله عن النادي.

وأضاف فاروق جعفر، أنه لم يرى نجله سيف، منذ عامين، ولم يتحدث معه، بسبب خلافه مع والدته، ووجه له نصيحة، بالتراجع عن ما يفعله، والعودة مرة أخرى إلى بيته نادي الزمالك، خاصة وأنه من صنع تاريخه ونجوميته.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يجمد سيف جعفر حتى نهاية الموسم

“آخر مرة شفته من سنتين ومسح رقمي”.. فاروق جعفر يكشف المتسبب في رحيل نجله عن الزمالك

فاروق جعفر لـ إبنه سيف: “ازاي تعمل كدا مينفعش تسيب الزمالك”

من سيبكي عليه لا يحب الزمالك.. مرتضى منصور يكشف ما فعلته والدة سيف جعفر مع شوبير

مرتضى منصور يفجر مفاجأة: سيف جعفر بعد ما مضى خد العقود ومشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *