Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم الحب اشتري فستانك مباشرة من منصات أسبوع نيويورك للموضة

منذ انطلاقه قبل أربعة أيام حرص أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024 2025 على إبراز اللون الأحمر في العروض التي يطلقها، فالمصممون مدركون أن اللون الأحمر لا يزال يصب في صلب اتجاهات الموضة الشتوية، فهو لون قوي وحاضر ولا يمكن للسيدة التي ترتديه أن تمر مرور الكرام. ومن هنا أحببنا أن نختار لك سيدتي باقة من الأزياء الحمراء التي تفننت فيها الدور المشاركة في الحدث، وهي تعي أن يوم الحب سيكون ختام العروض، لذا فمن الطبيعي أن تكون له حصة الأسد على منصات العروض في مبنى Starret Le High Building، حيث تُجرى العروض في تشيلسي.
رأينا اللون الأحمر الموحد طاغياً على المجموعات سواء أكان من الدانتيل أو الكريب الحريري أو الشيفون أو حتى الغازار، ولكن ما لفتنا أكثر هو تنسيقه ودمجه مع غيره من الألوان في توليفة رائعة كالأحمر والفوشيا أو الأحمر والأسود، ورأينا حتى الأحمر مع الرمادي الباستيل، فكيف نسقت كل دار اللون الأحمر مع قرب اختتام فعاليات هذا الحدث؟

سرجيو هادسون Sergio Hudson مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أول ما يجب أن تعرفيه أن أسبوع نيويورك للموضة أفرد لك سيدتي إذناً من رواد الحدث الفرصة لابتياع أو حجز ما تريدينه مباشرة وأنت تتفرجين على العروض، بواسطة تطبيق خاص يعطى لك يعنى “بخدة Pre Order” للنساء العاشقات لاقتناء تصاميمهن مباشرة بعد عرضها، فهي خدمة مسلية تتيح لك الاستمتاع بالعرض والتسوق الإلكتروني في وقت واحد. كما يتيح لك المصممون فرصة لحجز موعد مسبق لتزوري كواليس العرض وتجربة ما تختارينه مع خبيرة أزياء محترفة لتخرجي وكأنك من العارضات المشاركات في الحدث، ولكن الأمر يفترض الدخول إلى الرابط التالي وحجر مكان مسبق وليس مباشرة بالتزامن مع العرض. وللراغبات في الشراء ثمة تطبيق يعطى لك من قبل مجلس نقابة المصممين الأميركيين CFDA المتواجدين في مكان الحفل لتسهيل مهمة التسوق لديك.

إليك بعض الأفكار عن الأزياء التي عرضت حتى الساعة، وقد حصرناها في يوم الحب باللون الأحمر، وهي:

الأحمر بتقنية تفريغ

باميلا رولاند Pamela Rolland مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذت المصممة باميلا رولاند Pamela Rolland الفستان من الكريب الحريري الأحمر المزود بتقنية تفريغ عند الخصر، وقد تم تنسيق ورود من القماش عند أكتافه المنسدلة بأسلوب رومانسي، فيما اتسمت تنورته بطابع الحورية إذ يضيق ليتسع تحت الركبتين مع ذيل قصير وهو مبطن باللون البنفسجي الذي يقترب من درجة الخزامى.

فستان الغيبور الأحمر مع التول

ناردوس Nardos مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

صممت دار ناردوس Nardos فستاناً رائعاً باللون الأحمر المرجاني من الغيبور والتول الذي يستقر على جانب من الكتف ليتداخل مع تنورة الفستان التي تتسم بأطراف غير متجانسة، وذلك ضمن قالب عصري، وقد تم تنسيق حذاء ذهبي من الجلد اللامع.
لِمَ لا تتعرفين أكثر معنا على المزيد من الإطلالات بفساتين وأزياء من قماش التول؟

الفستان بقصة أميرية لدى كارولينا هيريرا

كارولينا هيريرا Carolina Herrera مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تألقي مع الفستان الحريري الأحمر الذي صممته لموسم خريف وشتاء 2024 2025 دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera ويتسم بطابع Ballgown راقص وبقصة خالية من الأكمام مع تنورة موحدة منفوخة بطابع أميري شبابي. هو لوك مونوكروم لافت للنظر ولا يحتاج إلى الكثير من التنسيق، فتسريحة شينيون مشدودة مع أحمر شفاه أحمر يفي بالمطلوب.

الفستان المزركش من الفرو

كريستيان سيريانو Christian Siriano مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

صمم كريستيان سيريانو  Christian Siriano الفستان الطويل الأحمر من الفرو المزركش بجئه الأعلى والتنورة بقصة مستقيمة منسدلة بقماش رقيق الى السفل فيما تتخذ الأكمام شكل عقدة أنثوية كبيرة، وهو مثالي لإطلالات السجادة الحمراء والمناسبات الهامة.

الجمبسوت الأحمر مع البلوزة السوداء

نغريس لوبروم Negris Lebrum  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ومن أكثر التنسيقات التي لفتتنا هي مزج الأحمر والأسود في إطلالة واحدة، كما فعل المصمم نغريس لوبروم Negris Lebrum فنفذ الجمبسوت من الجلد الأحمر المنقش بالأسود، مع بلوزة صوفية بياقة Turtle Neck عالية ولا ننسى حذاء Pump أسود اللون، لمزيد من الأناقة العصرية.

الزي الأحمر بطابع Peplum

كارولينا هيريرا Caolina Herrera مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ومن أكثر الأزياء التي أعجبتنا ما نفذته أيضاً كارولينا هيريرا، وهو عبارة عن بلوزة بياقة عالية حمراء من الجرسيه المطاطي مع سروال من الكريب الأسود بخصر عال، ويزدان خصره بطبقة عريضة من الكشاكش بطابع Peplum أنثوي يخفي البطن والأوراك بذكاء.

الفستان البرغندي الحريري مع البوت

لاكوان سميثLaquan Smith مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ليس هناك أجمل من فستان Slip Dress منفذ من الحرير باللون الأحمر البرغندي القصير، وقد نسق المصمم لاكوان سميث Laquan Smith معه البوت البرغندي اللامع الطويل والذي يمتد فوق الركبتين ويتسم بعنق واسع منسدل.

قميص الشيفون الأحمر والتنورة الميني

ريترو فيت Retrofete مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري معنا قميص الشيفون الأحمر الواسع الذي يتسم بأكمام طويلة، وهو منسق مع تنورة جلدية ميني بقصة غير متجانسة ومزودة بسحاب معدني من الأمام. الزي من تصميم دار ريترو فيت Retrofete، وقد ارتدت العارضة سترة البليزر الحمراء من الجلد بقصة مستقيمة ضيقة. هو لوك عصري مثالي للشابات.
لِم لا تتابعين معنا المزيد من الإطلالات العصرية الحمراء لتكتشفي أجمل الأزياء المستوحاة من القلوب.؟. اخترناها لك في يوم الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *