Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«هيطلعوا القمر».. مسؤول بالاتحاد الأوروبي ينتقد خطة إسرائيل لإجلاء الفلسطينيين – أخبار العالم

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا بعنوان «لم يعد أمامهم سوى الموت أو الصعود إلى القمر».. بوريل ينتقد خطة إسرائيل لإجلاء الفلسطينيين.

وذكر التقرير أن مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أكد أنّ الفلسطينيين ضاقت بهم ربوع الأرض، وباتت المدينة التي تؤويهم مهددة بالاختفاء من الوجود بين عشية وضحاها، ولم يعد لهم سبيل آخر سوى الموت أو الصعود للقمر.

وأضاف التقرير، أنّ كلمات حق جاءت على لسان مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، موجها كلماته إلى تل أبيب وقادتها الذين لم يمنعهم لجوء الفلسطينيين كالثكالى إلى نهاية حدود أراضيهم عن كف أيدي الشر عنهم.

وتابع بأنّ خطة تل أبيب للإبادة الكاملة للفلسطينيين وقعت كالصاعقة فوق رؤوس دول العالم، ومن بينها أوروبا التي لطالما دعمت تل أبيب وشرعنت عملياتها العسكرية داخل القطاع المكلوم، إلا أن الأمور باتت أكثر وحشية لدرجة أجبرت بروكسيل على الخروج عن صمتها.

واستطرد: «أسئلة عدة وجهتها قيادة التكتل الأوروبي إلى تل أبيب أبرزها أين يمكن لهؤلاء المدنيين أن يذهبوا بعدما وضعتهم إسرائيل كالذبائح أمام قذائفها وآلاتها العسكرية».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *