مقالات

التحقيق مع المتهم بتهديد أحد أبناء الأسرة الحاكمة في الكويت بالقتل.. والكشف عن أقواله

جدول المحتويات

اهلا بكم اعزائي زوار موقع نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال التحقيق مع المتهم بتهديد أحد أبناء الأسرة الحاكمة في الكويت بالقتل.. والكشف عن أقواله

صحيفة المرصد: نفى مواطن كويتي الاتهامات الموجهة إليه بشأن تهديد نجل الشيخ فهد سالم العلي الصباح بالقتل أثناء مطاردته له في أحد الشوارع قبل 3 أيام.
وبحسب صحيفة “الرأي” المحلية ، كشف مصدر أمني عن ما قاله المتهم أثناء استجوابه ، حيث قال إن “سائق سيارة ابن الشيخ آسيوي ، واقترب من دراجته النارية ، مما دفعه إلى أوقفه ، وحدث بينهما مشادة تدخل بعدها الشخص الذي كان يرافقه ، فتبين فيما بعد “. وهو من أفراد الأسرة الحاكمة ، لكنه لم يهدده بالقتل “.
واعتقلت الأجهزة الأمنية ، الأربعاء ، المتهم ، وهو مواطن كويتي في أواخر الثلاثينيات من عمره ، وتم إحالته للتحقيق لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة التهمة الموجهة إليه بقطع طريق جابر بن الشيخ فهد. واعتقل بعد الاستماع لأقواله لاستكمال الإجراءات القانونية “.
الشيخ فهد سالم العلي الصباح كانت صورة الجاني أثناء مطاردة نجله جابر البالغ من العمر 15 عاما ، إلى جانب وثيقة موجهة إلى رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد ، تتضمن تفاصيل ما تعرض له نجله. . وأشار في الوثيقة إلى أن ابنه تعرض لـ “محاولة قتل”.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *