Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.. أكاديمية طويق تطلق معسكرات ميتافيرس

عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، أعلنت أكاديمية طويق عن بدء التسجيل في معسكرات أكاديمية ميتافيرس بالشراكة مع شركة ميتا Meta، والتي تمتد لـ 9 أشهر بمقر الأكاديمية بمدينة الرياض.

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط

وأوضحت الأكاديمية، أن هذه المعسكرات تعد الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الميتافيرس وتقنيات الواقع المعزز والافتراضي.

مسارات تعليمية متعددة

وأبانت أكاديمية طويق، في انفوغراف، نشرته على موقع “تويتر”، أن معسكرات أكاديمية ميتافيرس تتكون من عدد من المسارات التي تهدف إلى التعريف بمفهوم الميتافيرس، وتطوير وتأهيل المختصين لبناء تطبيقات عوالم افتراضية مخصّصة باستخدام تقنيات الواقع المعزز والافتراضي، وتمكين المختصين بأبرز مهارات مجال العوالم الافتراضية المطلوبة في سوق العمل، حيث تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بأكاديمية ميتافيرس عبر الرابط.

8 معسكرات احترافية للتدريب

وفي ذات السياق، فقد أعلنت أكاديمية طويق وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في المملكة العربية السعودية، مؤخراً، عن إطلاق 8 معسكرات احترافية للتدريب وبدء التسجيل بها، والتي ستنطلق في 30 يوليو المقبل بمقر الأكاديمية في مدينة الرياض، وذلك بهدف تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية بالمهارات الرقمية والتقنية الحديثة في أبرز المجالات والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

عدد من الأكاديميات

جدير بالذكر أن أكاديمية طويق أطلقت عددًا من الأكاديميات بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية مثل أكاديمية مطوري آبل، وأكاديمية أمازون، وأكاديمية علي بابا، وذلك سعيًا منها لبناء قدرات وطنية متخصصة في مجالات التقنيات الناشئة تلبي متطلبات سوق العمل.

أكاديمية طويق

أكاديمية طويق هي مؤسسة تعليمية مقرّها مدينة الرياض، أعلن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة و الدرونز عن تأسيسها في أغسطس 2019، وتتخذ من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مقرًا لها، وتُعد الأكاديمية الأولى للتقنيات المتقدمة في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم مستوى عال من البرامج التدريبية على التقنية المتقدمة والمعسكرات في البرمجة، وهندسة البرمجيات، وعلوم البيانات، والأمن السيبراني.

وتسعى الأكاديمية نحو تقليص الفجوة بين متطلبات سوق العمل، ومهارات الأفراد في مجالات تقنية المعلومات، بالتركيز على بناء القدرات، وتقديم خبرات جديدة، وتطوير المهارات. تعمل على تزويد سوق العمل بمحترفين رقميين يسعون للحصول على وظائف بمجال التقنية في الشركات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *