Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتجع بانيان تري العُلا يجمع بين اثنين من أمهر الطهاة احتفالاً بمهرجان العُلا للحمضيات في موسمه الثالث

يُعدّ مهرجان العُلا للحمضيات مناسبة سنوية تقام احتفالاً بموسم الحمضيات. يستعد منتجع بانيان تري العُلا لتنظيم واستضافة حفل عشاء حصري والذي سيشكّل حدثاً مهماً للاحتفال بإطلاق فعاليات مهرجان العُلا السنوي الثالث للحمضيات لموسم عام 2024.

تجربة طعام استثنائية

سيُحضّر منتجع بانيان تري العُلا قائمة طعام مميزة من ثمانية أطباق شهية في مطعم زعفران التايلاندي الشهير في فنادق بانيان تري، وسيستضيف باسكال باربو، الشيف الفرنسي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، ليقدم بالتعاون مع رئيس الطهاة الشيف ريكاردو لوخان، تجربة طعام استثنائية توفر مجموعة من الأطباق الغنية بالحمضيات مع مزيجٍ من المنتجات المحلية والمكونات التايلاندية الأصيلة.
اكتشف الشيف باسكال باربو، شغفه بالطهي في سن مبكر، وشارك بتأسيس مطعم “لاسترانس” في باريس عام 2000، وبعد حصوله على ثلاث نجوم ميشلان والعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة “أفضل شيف في فرنسا” لعام 2005، لعب باربو، من خلال رحلته المستقلة في الطهي، دوراً بارزاً في تعزيز مكانة مطعم “لاسترانس”.
من جهته يُسخّر الشيف ريكاردو لوخان خبرته في الطهي ذات المستوى العالمي لإثراء وتعزيز تجارب الطعام في منتجع بانيان تري العُلا بصفته رئيس الطهاة. حيث يعود شغفه في إعداد الطعام إلى مدينة غوادالاخارا المكسيكية، التي تتميز بالأطباق الشهية الغنية بالمكونات المحلية والوصفات المستوحاة من ثقافة الطعام المكسيكية. ويتمتع لوجان بخبرة طويلة تمتد إلى 17 عاماً، تعاون خلالها مع أشهر وجهات الطعام العالمية في جنوب شرق آسيا، والتابعة لأبرز العلامات التجارية الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

مطعم زعفران

سيقام حفل العشاء الحصري، في مطعم زعفران، الساعة 7:30 مساءً يوم 4 يناير 2024.
ما رأيك بالاطلاع على واحة خيبر تفتتح فعاليات جولاتها بعرض خاص لطائرات الدرون على أنغام الفرقة الموسيقية

تصاميم مستوحات من الإرث والحضارة النبطية

بقي أن نشير إلى أن منتجع بانيان تري العُلا، يضم مجموعةً من الفلل الفاخرة البالغ عددها 47 فيلا بتصميم خيمة في أحد أكثر المواقع تميزاً في العالم. ويتميز المنتجع بتصميمه المستوحى من الإرث والحضارة النبطية، ويقدّم مجموعة واسعة من الخيارات، تتضمن فلل بغرفة نوم واحدة مع صالون خارجي فسيح، إلى جانب الفلل بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مزودة بأحواض سباحة خاصة ليتسنى للضيوف الاستمتاع بالإطلالات المذهلة لتشكيلات وادي عشار الصخرية.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بحوض السباحة الصخري المتماه مع الأفق ضمن المنتجع، إلى جانب منتجع بانيان تري الصحي الشهير ومطعمين فاخرين، بما فيهما زعفران، المطعم التايلاندي الشهير الخاص بعلامة بانيان تري.
وتوفر العُلا، التي تُعتبر محمية سياحية وبيئية، وجهة مثالية لعلامة بانيان تري العالمية، حيث تجسد المبادئ الرئيسية للعلامة وهي الاستدامة والتعبير عن البيئة المحلية وسط أجواء خاصة وحصرية.
يمكنك أيضًا الاطلاع على العُلا.. إبداع في حضرة التاريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *