Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات شرقية من وحي النجمات المؤثرات خلال شهر رمضان

مع اقتراب نهاية شهر رمضان تُلهمك إطلالات النجمات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات شرقية الطراز ساحرة، يمكنك اعتمادها طيلة موسم الصيف، وهي تتسم بالجاذبية والأنوثة والطابع الحرفي الراقي. وقد اخترنا لكِ أبرز الأزياء المستوحاة من الطراز الشرقي؛ لتختاري منها ما يناسب ذوقك والمناسبة التي تشاركين فيها.

مهيرة عبد العزيز تتألق بفستان نيود

ارتدت الإعلامية مهيرة عبد العزيز فستاناً واسعاً من الحرير البيج، وهو متصل بمشلح يغطي الكتفين صُنع من الموسلين البيج النيود، ويتميز الزي بالتطريز بزخرفات من الريش الأبيض عند أطرافه، وهو من تصميم ديانا موسى. كما نسقت أكسسواراً مجوهراً على شكل سلسال رفيع على شعرها، وحمل اللوك توقيع خبير الموضة عادل شانون.

العنود بدر في إطلالة ذهبية

كما تألقت المدونة العنود بدر بعباية باللون البيج الذهبي مع فستان ذهبي منسق تحتها وما لفتنا أكثر تطريز العباية بشجر النخيل، وقد حملت معه العنود الحقيبة الجلدية السوداء المستطيلة من ساراز باغ Sarah’s Bag، وانتعلت الحذاء الشفاف العالي من ستيف مادن Steve Madden.

رؤى الموالي في فستان شرقي ديو كولور

كما أحببنا هذه الإطلالة على المؤثرة العنود بدر التي تشبه بقصتها الكيمونو، فالثوب مصنوع من الكريب الحريري البني، ويتداخل معه القماش القرميدي الأحمر عند أطراف الأكمام والثوب المستقيم. الفستان من تصميمها.

تمارا جمال في فستان مطرز بالترتر الزمردي

كما اختارت المدونة تمارا جمال الفستان الطويل العاجي والمطرز بزخرفات من الترتر الأخضر الزمردي المتناثر على طول الزي، ويتسم بقصة واسعة وأكمام طويلة وبفتحة عند الظهر لتبرز جمال تفاصيله. الفستان يحمل طابعاً شرقياً بقصته التي تقترب من العباية وهو من تصميم دار كود 8.
ولمحبي الإطلالات الشرقية اكتشفي فساتين محجبات بطبعة الزهور على طريقة مدونات الموضة

ناديا حسان في قفطان أصفر

تألقت المدونة الجميلة ناديا حسان بقفطان واسع أصفر مطبع برسوم ذي إيحاءات شرقية برونزية من تصميم دار Niluu، وانتعلت صندلاً باللون الأخضر الفوسفوري الميتاليكي من تصميم أمينة معادي، كما حملت بيدها حقيبة نيود من تصميم بلغاري Bulgari.

دانا الطويرش في عباية باللونين الأبيض والأسود

وقد ارتدت المؤثرة دانا الطويرش العباية الواسعة من الكريب الحريري باللونين الأبيض والأسود اللذين يتقاطعان عامودياً لإضفاء الطول على القامة، والزي من تصميم الدار السعودية ألينا Aleena. كما حملت حقيبة جلدية بحجم مايكرو سوداء وانتعلت حذاء عالياً منفذاً من الشباك المرصعة بالكريستال.

حنين الصيفي ترتدي عباية باستيل

لعل المؤثرة حنين الصيفي أفضل منْ نسق اللوك الباستيل، فلقد اختارت عباية بلون الباستيل بدرجة الخزامى الراقي، ونسقت تحتها الثوب المطرز بخيوط ملونة عند منتصف الصدر، وحملت معها الحقيبة الميني البيضاء المطعمة بأحجار لامعة ضخمة على شكل عقدة أنثوية. وانتعلت الصندل الفضي العالي. كما تزينت بعقد من اللؤلؤ بحبات كبيرة، واتسم بشكله المحكم حول العنق. وارتدت خاتماً ماسياً توج إطلالتها الشبابية.
ولمحبي هذه المؤثرة إليك طريقتها في تنسيق المعاطف بألوان ترابية بأسلوب الفاشينيستا المحجبات لشتاء 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *