Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قرعة كأس الملك سلمان – الموعد والقنوات الناقلة

قرعة كأس الملك سلمان الموعد والقنوات الناقلة ، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بالاتحاد العربي لكرة القدم مساء الأحد 5 مارس 2023 عن موعد القرعة والقنوات الناقلة لها ، وذلك بعدما أعلنت عن أسماء الأندية التي ستشارك في هذه البطولة.

وبدأ مئات الآلاف من الرياضين في مختلف الدول العربية والإسلامية في البحث عن موعد قرعة الملك سلمان للاندية والقنوات الناقلة لها والأندية المشاركة فيها، حيث باتت هذه البطولة تمثل أهمية كبيرة في ظل التطور اللافت لرياضة كرة القدم في دول الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية.

موعد قرعة كأس الملك سلمان

أعلنت اللجنة المنظمة في الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد قرعة كأس الملك سلمان ، حيث ستقام اليوم الاثنين 6 مارس 2023 في العاصمة السعودية الرياض وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما أشارت بعض المصادر شبه الرسمية أنه ربما يطرأ تغيير على موعد سحبها.

القنوات الناقلة لـ قرعة كأس الملك سلمان

قالت حسابات رياضية رسمية إن شبكة قنوات بي أن سبورت واتحاد إذاعات الدول العربية بدأوا في الدخول بمفاوضات مع الاتحاد العربي للحصول على حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، فيما من المتوقع أن تقوم قنوات SSC بنقل وقائع قرعة كأس الملك سلمان حاليا.

الأندية المشاركة في كأس الملك سلمان

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بالاتحاد العربي لكرة القدم، قائمة أسماء الأندية المشاركة في البطولة خلال مرحلتي الدورين الأول والثاني.

وضمت قائمة أندية الدور الأول كلا من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر القطري والوحدة الإماراتي.

بجانب السيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

مرحلة النهائيات

يتأهل من الدور الأول 6 أندية، يضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وتضم أبطال الدوريات العربية الكبرى وهم الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى النصر السعودي.

وأشارت اللجنة إلى أنها تتطلع لنسخة متميزة في البطولة خاصة وأنه تم اختيار الأندية وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للدول عن شهر ديسمبر/كانون الأول 2022، مؤكدة أنه سيتم عقد ورش عمل لوضع جدولة المباريات اعتبارا من نهاية الشهر الحالي. بحسب موقع كورة

وفي نهاية المقال الرياضي الذي نشرته فقد وفرنا لكم خبرا عن قرعة الملك سلمان للأندية موعدها والقنوات الناقلة لها ، حيث سيتم توفير بث مباشر لقرعة كأس الملك سلمان للأندية من خلال الموقع الإلكتروني لسوا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *