Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أكاديمية طويق تطلق حملة “خذ العلم” بمعسكرات وبرامج تلبي احتياجات سوق العمل السعودي

أعلنت أكاديمية طويق، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، عن إطلاق حملة “خذ العلم” والتي تتضمن بدء التسجيل في أكثر من 50 معسكرًا وبرامج منتهية بالتوظيف للمتميزين، في أبرز المجالات والتخصصات التقنية بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية.

أهداف الحملة

وأوضحت طويق، في انفوغراف، أن الهدف من هذه الحملة يكمن في تمكين المتدربين بالمهارات التقنية اللازمة لوظائف المستقبل، وسد الفجوة بين تطور التقنيات الحديثة ومتطلبات سوق العمل.

مواكبة متطلبات سوق العمل

ومن خلال معسكراتها وبرامجها التدريبية؛ تسعى أكاديمية طويق إلى مواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل, حيث تعمل على تمكين الكوادر التقنية بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في الجهات الحكومية والخاصة بمجالات تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، وتصميم تجربة وواجهات المستخدم، وتقنيات الميتافيرس، والتصميم والتصنيع الرقمي، وتطوير وبرمجة الألعاب، وبرمجة الروبوت والدرونز، وغيرها من المجالات التقنية الواعدة.

وتستهدف أكاديمية طويق مواكبة نمو الاحتياج للوظائف التقنية في سوق العمل السعودي؛ عبر إطلاق معسكرات وبرامج نوعيّة منتهية بالتوظيف للمتميزين، ودعت الأكاديمية للتسجيل عبر الرابط.

برنامج طويق

وكانت أكاديمية طويق قد اختتمت في شهر أغسطس الماضي برنامج طويق للتوظيف بنسخته الثانية، الذي أسهم في توفير أكثر من 3500 مقابلة وظيفية في أكثر من 600 شاغر وظيفي في 50 جهة من مختلف القطاعات، لتوظيف خرّيجي معسكرات وبرامج طويق من مختلف المجالات والتخصصات التقنية والرقمية.

ويهدف البرنامج إلى المساهمة في توظيف خريجي معسكرات وبرامج الأكاديمية، وتفعيل دور الأكاديمية بالشراكة مع الجهات من مختلف القطاعات، وسد الفجوة بين تطور التقنيات الحديثة ومتطلبات سوق العمل.

أكاديمية طويق

تُعد أكاديمية طويق الأولى من نوعها في تقديم البرامج التعليمية بمجالات التقنيات المتقدمة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من البرامج التدريبية والمعسكرات التقنية بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية مثل شركات Apple, Meta, Amazon, Alibaba، وغيرها من الجهات المتقدمة؛ لتأهيل الكوادر الوطنية بأبرز المهارات والقدرات اللازمة في مجالات التقنيات الحديثة.

ماذا تقدم أكاديمية طويق؟

• التعليم الإلكتروني.

• المنافسات العالمية.

• اللقاءات المعرفية.

• المجتمعات الرقمية.

• المعسكرات.

• البرامج التدريبية.

المشاركة في المنافسات العالمية مثل:

• الأولمبياد العـالمي للــروبــــوت “WRO”

• تحدي علوم المستقبــــل.

• المعمل الرقمي الافــــتراضــي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *