Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 4 الرابعة كاملة

مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 4 كاملة، حيث عُرضت مساء الأحد 26 مارس 2023، في رابع أيام شهر رمضان المبارك، الحلقة الرابعة من  المسلسل السوري ابتسم أيها الجنرال، والذي يعرض عبر قناتي العربي 2، وتلفزيون سوريا.

ويتشوّق الكثير من محبي الدراما السورية، لـ مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 4 الرابعة، وذلك استمرارًا لسلسلة الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقات الأولى والثانية والثالثة بالأيام الأولى من الشهر الفضيل.

وتعرض لكم ، مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة الرابعة كاملة، بعدما عُرضت عبر قناة شاشة تلفزيون سوريا، وقناة العربي2، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، مع هذا العمل السوري الكبير.

 مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 4 الرابعة

شاهد أيضا/ مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 2 الثانية كاملة

يشار إلى أن مدة الحلقة الثالثة من مسلسل ابتسم أيها الجنرال هو ما يقرب من 41 دقيقة، حيث من المقرر أن تحظى بالكثير من المشاهد الشيقة المنتظرة التي ينتظرها الكثير من المتابعين كما توقعوها، خصوصًا وأنها الحلقة 1 التي دائمًا ما تحمل الكثير من المشاهدة التي تجعل المشاهد يسعى لمواصلة متابعة العمل الفني.

قصة مسلسل ابتسم أيها الجنرال

مسلسل ابتسم أيها الجنرال هو أحد أضخم المسلسلات السورية التي ستعرض في شهر رمضان 2023 ، وأحداثه مستوحاه من نسج الخيال، وتدور حول أسرة حاكمة متجبرة، استولت على مقاليد الحكم في بلد افتراضي.

يرأس شخص اسمه فرات الذي ورث منصبه عن أبيه، وينشأ صراع بينه، وبين شقيقه على السلطة والنفوذ من دون مراعاة مصلحة المواطنين.

مسلسل ابتسم ايها الجنرال، يُعيد إلى الأذهان مسلسلات تناولت تشابك السياسة وعاملها بالمصلحة العامة، مثل المسلسل الشهير House of cards

مسلسل ابتسم أيها الجنرال، من إنتاج شركة ميتافورا للإنتاج الفني، وتأليف السيناريست السوري سامر رضوان، وهو كاتب مسلسلي الولادة من الخاصرة، ودقيقة صمت.

موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال

وبخصوص موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال، فإنه من المقرر أن يُعرض رسميًا طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً 09:00 مساءً بتوقيت القدس ، أو الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت دمشق، ومكة المكرمة، أو الساعة الـ 07:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.

إعلان مسلسل ابتسم أيها الجنرال 

ونشرت صفحة Syria TV تلفزيون سوريا، عبر اليوتيوب، عدة إعلانات تستعرض لقطات من المسلسل المنتظر ابتسم أيها الجنرال في رمضان 2023.

وجاء في الإعلان الترويجي الأول الممثل عبد الحكيم قطيفان، وهو يلعب دور شخصية مسؤولة وهو يتحدث إلى رئيسه الذي يدعى “فرات” والذي يمثل دوره الممثل مكسيم خليل، وهو يقول له “سيدي الرئيس نحن بمعركة وجود.. في مظاهرات ضدنا. ملف اغتيال”. ويقول للجماهير في لقطة أخرى من حوله: “بالروح.. بالدم.. معك”.

وفي لقطة أخرى يقول الرئيس (مكسيم خليل): “ما بدي أي تشويش، اللي برفع راسه بتدعسه”.

أبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال

مسلسل ابتسم إيها الجنرال، من إخراج عروة محمد، وبطولة نخبة من الممثلين السوريين منهم مكسيم خليل، وعبد الحكيم قطيفان، ومازن الناطور، وسوسن أرشيد، وريم علي، وعزة البحرة، وعبد القادر منلا، ومرح جبر.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم من خلال المقالة السابقة، مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 4 الرابعة كاملة ، والذي يُعرض بشكل يومي خلال أيام شهر رمضان 2023، عبر قناتي تلفزيون سوريا، وكذلك شاشة العربي 2، حيث سيتم عرض الحلقات عبر بشكل يومي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *