مقالات

امرأة تنتحر وتترك فيديو للشرطة على هاتفها.. وعند مشاهدته كانت الصدمة!

اهلا بكم اعزائي زوار موقع نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

جريدة المرصد وكالات: انتحار روسية تاركة “رسالة صادمة” للشرطة تطلب منها التحقق من فيديو على هاتفها المحمول.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، عثرت قوات الشرطة الروسية على امرأة تبلغ من العمر 55 عامًا تُدعى إيلينا ميتروفانوفا توفيت على أريكة غرفة المعيشة داخل منزلها في نيجني نوفغورود ، تاركة رسالة تقول ” شاهد الفيديو على هاتفي “.

قام المحققون الموجودون في مكان الحادث بتفتيش هاتف إيلينا وعثروا على شريط فيديو شخصي لها وهي تعترف بقتل زوجها الثالث ، يوري ميتروفانوف البالغ من العمر 58 عامًا ، ويكشف للشرطة المكان الذي دفنت فيه جثته.

وذكرت الصحيفة أن إيلينا ، الملقبة الآن بـ “الأرملة السوداء” لقتلها أزواجها ، قضت عقوبة بالسجن لمدة 20 عامًا لقتل زوجها السابق ، وبعد انتهاء الفترة تزوجت من يوري.

وتوجهت الشرطة إلى المكان الذي ذكرته إيلينا في الفيديو قبل أن تنهي حياتها ، لتجد جثته مصابًا بجروح كثيرة ناجمة عن سكين ، وتشير البيانات الأولية إلى أنه مات بشكل رهيب.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *