Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور- حفل افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 74


07:21 م


الخميس 15 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

يقام مساء اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 74 هذا العام وسط حضور نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما حول العالم وسط مشاركة 20 فيلمًا سينمائيًا في الفترة من 1525 فبراير الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان صورة للجنة التحكيم الدولية عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” التي تترأسها الممثلة والمنتجة الكينية لوبيتا نيونجو استعدادًا لبدء العروض السينمائية وسط منافسة شرسة على عدد من الفئات أبرزها جائزة “الدب الذهبي” لأفضل فيلم في الفعاليات.

وسيتم عرض فيلم الافتتاح “Small Things Like These” في عرضه العالمي الأول وتدور أحداثه خلال أعياد الكريسماس عام 1985 عندما يكتشف أب مخلص وتاجر الفحم بيل فورلونج أسرارًا مذهلة يحتفظ بها الدير في مدينته إلى جانب بعض الحقائق الصادمة الخاصة به، ويشارك ببطولة الفيلم الممثل الأيرلندي المرشح لجائزة الأوسكار هذا العام كيليان ميرفي، إيميلي واتسون، إيلين والش، ميشيل فيرلي، سيناريو وحوار كلير كيجان وإيندا والش، للمخرج المرشح لجائزة بافتا البريطانية تيم ميلانتس.

وكان المدير الفني للمهرجان كارلو شاتريان تعليقًا على الفيلم قائلا:”نتطلع إلى إطلاق هذا الفيلم الهادئ والاستثنائي في نفس الوقت في بداية الاحتفالات بالثقافة الأيرلندية في ألمانيا”.

اقرأ أيضا:

“كتير شككوا في إيرادات أفلامي وأبو ناصر نصرني”.. رسالة شكر من تامر حسني لـ تركي آل الشيخ

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يكشف عن موعد دورته الرابعة في جدة التاريخية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *