Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“فوجئنا أنه زملكاوي”.. رئيس فيوتشر يفتح النار على ناصر ماهر ويعلن التصعيد ضده


11:00 ص


الإثنين 04 مارس 2024

فتح وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، النار على ناصر ماهر لاعب فريق الزمالك الحالي، بسبب تصريحاته الماضية ضد ناديه السابق.

وانتقل ناصر ماهر، خلال فترة الانتقالات الماضية إلى نادي الزمالك، قادما من نادي فيوتشر.

قال وليد دعبس، في لقاء تلفزيوني عبر قنا “etc”: “ناصر ماهر تحدث عن تنازله على أموال للرحيل، إلى الزمالك، وكلامه ليس صحيحا، هو مديون لنادي فيوتشر بـ 350 ألف جنيه، ولم يتنازل عن جنيه”.

أضاف: “عملنا الواجب مع الزمالك في صفقة ناصر ماهر، ولكننا سنقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في اتحاد الكرة، وهو يدعي إدعاءات غير صحيحة، وهو يؤثر على سمعة النادي”.

أكمل: “ناصر ماهر يريد إثبات للجمهور أنه زملكاوي حتى النخاع، ونحن ليس لنا دخل في ذلك، ولكن ليس على حساب فيوتشر، وسنقاضيه لأنه يشوه سمعة النادي والإدارة، هو كان في الأهلي قبل ذلك وفوجئنا بتصريحاته أنه زملكاوي منذ ولادته، وهو أمر غريب”.

وتابع: “المفروض أننا نعيش في عالم الاحتراف، وناصر ماهر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وتم معاقبته ماليًا وخصم 500 ألف جنيه، ما يحدث استغلال لمشاعر الجماهير، لأن الموضوع أصبح في الماديات فقط، لا يوجد لاعب منتمي، وأتمنى من جماهير مصر عدم السير وراء تلك التصريحات”.

وأتم تصريحاته: “ناصر ماهر أخطأ في الجميع داخل النادي بهذه التصريحات، وتحدثت مع أحمد سليمان، بأن هذا غير مقبول ولا يجوز الإدلاء بتلك الأحاديث، وأبلغني أنه سيقدم اعتذار رسمي، ولم يحدث أي شئ”.

اقرأ أيضا:

جوميز يستبعد 8 لاعبين ويضم القوة الضاربة.. مصراوي يكشف ملامح قائمة الزمالك لنهائي الكأس

اليوم.. الزمالك يطير إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *