مقالات

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات التي تقدم مجموعةً من العروض والباقات المميزة والمتكاملة، حيث تسعى شركة اتصالات إلى تقديم تجربة فريدة للمستخدمين من خلال توفير شبكة إنترنت عالية السرعة والجودة، بالإضافة إلى باقات بأسعار مناسبة. سنتعرف وإياكم عبر موقع على أفضل باقات الإنترنت المنزلي التي تقدمها شركة اتصالات الإمارات، وعلى طريقة الاشتراك بها.

شركة اتصالات الإمارات

كانت شركة اتصالات الإمارات هي المؤسسة الوحيدة للاتصالات في الإمارات العربية المتحدة قبل صدور قرار تأسيس شركة اتصالات جديدة في عام 2005، حيث تأسست في يوم 30 آب أغسطس من عام 1976. والجدير بالذكر أن شركة اتصالات لها عدة شركات خارج الإمارات، هي:

  • اتصالات المغرب.
  • اتصالات أفغانستان.
  • اتصالات مصر.
  • اتصالات سيريلانكا.

شاهد أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي اتصالات

معلومات عروض باقات اي لايف اتصالات الامارات

تتضمن باقات eLife مجموعة واسعة من الباقات والعروض المميزة، والتي تناسب مختلف الأعمار والأذواق، كما توفر سرعات إنترنت عالية جدًا. تحرص شركة اتصالات على توفير أفضل جودة إنترنت بأفضل سعر، وتعتبر باقات eLife خير دليل على ذلك، حيث تقدم اتصالات خدمات متنوعة، كخدمة الإنترنت فائق السرعة في كل أنحاء المنزل Full Home WiFi، وغيرها من باقات الاستقبال التلفزيوني، والراوتر، والهاتف الثابت، والمكالمات المنزلية.

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

تقدم اتصالات الإمارات العديد من الباقات المميزة، أبرزها:

باقات اي لايف الترا

تتلخص باقات اي لايف الترا بما يلي:

  • باقة Ultra Starter: بسرعة إنترنت تصل إلى 500Mbps وأكثر من 187 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، بسعر 429 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.
  • باقة Ultra Sports: بسرعة إنترنت تصل إلى 750Mbps وأكثر من 262 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، بسعر 699 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.
  • باقة Ultra Fusion: بسرعة إنترنت تصل إلى 1Gbps وأكثر من 300 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، بسعر 999 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.
  • باقة Unlimited Starter: بسرعة إنترنت تصل إلى 250Mbps وأكثر من 187 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، بسعر 389 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.
  • باقة Unlimited Sports: بسرعة إنترنت تصل إلى 500Mbps وأكثر من 262 قناة تلفزيونية رياضية وترفيهية، بسعر 389 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% (عرض لفترة محدودة).
  • باقة Unlimited Entertainment: بسرعة إنترنت تصل إلى 500Mbps وأكثر من 236 قناة تلفزيونية ترفيهية مع قنوات OSN، بسعر 389 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% (عرض لفترة محدودة).
  • باقة Unlimited Premium 500: بسرعة إنترنت تصل إلى 500Mbps وأكثر من 350 قناة تلفزيونية ترفيهية ورياضية، بسعر 1229 درهم شهريًا لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.

خدمة فول هوم واي فاي

خدمة Full Home WiFi هي خدمة تقدمها شركة اتصالات، توفر من خلال خدمات الإنترنت فائق السرعة في جميع أنحاء المنزل، وذلك مقابل مبلغ 99 درهم في الشهر متضمن ضريبة القيمة المضافة والبالغة 5%، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة تحل مشكلة استخدام العديد من الكابلات وأجهزة الراوتر في جميع أنحاء المنزل، ويمكن الاستفسار عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 800101 أو زيارة أحد مراكز الخدمة.

خدمة هوم زون واي فاي

توفر خدمة هوم زون Home Zone WiFi للمستخدمين تغطية شاملة لشبكة WiFi في المنزل، وذلك لقاء 29 درهمًا كل شهر لكل نقطة إضافية متضمن ضريبة القيمة المضافة والبالغة 5%، كما تتكفل الخدمة بإتمام كل المهام، من تركيب الأجهزة والتوصيلات، والتركيب الفني، والإعداد المخصص، بالإضافة إلى تقديم المساعدة والدعم عن بعد. ويمكن الاستفسار عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 800101، أو زيارة أحد مراكز الخدمة.

خدمة إنترنت منزلي لاسلكي

توفر خدمة الإنترنت المنزلي اللاسلكي Home Wireless اتصالًا فوريًا بالإنترنت وبسرعات فائقة، ويبلغ سعر العرض الترويجي لهذه الخدمة 199 درهمًا في الشهر لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة والبالغة 5%، وهو صالح لمدة عام كامل. بعد انقضاء هذا العام سيتم احتساب السعر الكامل للخدمة وهو 299 درهمًا في الشهر، ويمكن الاستفسار عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 800101، أو زيارة أحد مراكز الخدمة.

شاهد أيضًا: خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت

ما هي الشركات التي توفر باقات الانترنت في الامارات

يمكن الحصول على أفضل إنترنت منزلي في الإمارات العربية المتحدة عن طريق شركتين أساسيتين، هما شركة اتصالات وشركة دو، إذ توفر هاتان الشركتان اتصالًا سهلًا وموثوقًا، وبأسعار تناسب جميع المستخدمين، بالإضافة إلى توفير باقات فريدة وبأسعار تنافسية، حيث توفر هذه الشركات باقات تلفزيونية وباقات للألعاب، ومنها باقات مسبقة الدفع، وباقات لاحقة الدفع.

كيفية الاشتراك في باقات الانترنت في الامارات

يمكن الاشتراك بخدمة الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة عن طريق زيارة أقرب مركز خدمة لشركة اتصالات أو شركة دو، حيث تستغرق العملية ما يقارب الأسبوع، وتتلخص شروط الاشتراك بحزم الإنترنت في الإمارات بما يلي:

  • أن يكون عمر المتقدم 21 عامًا على الأقل.
  • بطاقة هوية إماراتية.
  • إثبات إقامة من خلال فاتورة أو عقد إيجار.
  • دفع رسوم التركيب.

شاهد أيضًا: معرفة الدقائق المتبقية اتصالات الإمارات

تنزيل تطبيق اتصالات الامارات

يمكن تنزيل تطبيق اتصالات للاستفادة من الخدمات العديدة التي يقدمها من خلال الروابط التالية:

  • لتحميل تطبيق اتصالات على أجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • لتحميل تطبيق اتصالات على أجهزة Apple نظام iOS “من هنا“.
  • لتحميل تطبيق اتصالات على أجهزة هواوي “من هنا“.

وبذلك نكون قد استعرضنا باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات وتكاليف الاشتراك بها، كما تعرفنا على أهم الشركات التي توفر باقات الانترنت في الامارات.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.