Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

غاياردو لـ«»: تفوقنا على الهلال واضح.. و«كلمة السر» طريقنا للبطولة

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد مارسيلو غاياردو خلال إجابته على سؤال «» بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، أنهم لتحقيق البطولة لابد أن يتميزوا بالعمل الجماعي في مواجهة النهائي أمام الهلال، مبيناً أن كلمة السر بالنسبة له هي أن يكونوا في كامل تركيزهم طوال مجريات اللقاء.

وقال: آخر مباراة لنا أمام الهلال في جدة كان المستوى الفني واضحاً لصالحنا والهلال في الشوط الثاني بلعبة فردية سجل الهدف وفاز الهلال في تفاصيل بسيطة.

وأتبع: تنتظرنا مواجهة مهمة ضد فريق قوي ومميز ولدينا كل الحماس والجاهزية لحصد لقب البطولة وكل المباريات الماضية أمام الهلال كانت مختلفة عن بعضها البعض لكن في المجمل كان أداء فريقنا رائعاً فيها خصوصاً في المباريات الثلاث التي أشرفت فيها على الفريق.

وزاد المدرب الأرجنتيني: لا يوجد فرق بيننا وبين الهلال على مستوى التنافس في المباريات الماضية وتفاصيل بسيطة هي التي ساهمت في فوز الهلال.

من جهته قال لاعب نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله نحن مستعدون للمواجهة وأي لاعب يتمنى خوض مثل هذه المواجهات «أتمنى نفوز بالكأس لأنها بتكون فرحة جماعية وليس فرحة فردية و الأهم أن نفوز غداً بالكأس سواءً تمكنت من اختراق دفاع الهلال أم لا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *