Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: كوهين يصل البحرين والخارجية الإسرائيلية توضّح

وصل وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، مساء اليوم الأحد 03 سبتمبر 2023، إلى المنامة العاصمة البحرينية، وذلك ضمن زيارة رسمية يجتمع خلالها مع نظيره البحريني عبد اللطيف الزياني، ومسؤولين آخرين.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في بيان لها، إن “الزياني إلى جانب نائبه ورئيس المراسم (البحريني)، والسفير الإسرائيلي لدى البحرين، والسفير البحريني لدى إسرائيل، كانوا في استقبال كوهين”.

وأكدت القناة 14 العبرية، وصول وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين إلى المنامة، عاصمة البحرين، وكان في استقباله نظيره عبد اللطيف الزياني.

وبحسب ما أفادت هيئة البث الإسرائيلية (“كان 11”)، في وقت سابق اليوم، أنه من المقرر أن يفتتح وزير الخارجية الإسرائيلي، رسميا، خلال الزيارة، سفارة إسرائيل في المنامة.

وتعتبر هذه هي الزيارة الأولى لكوهين إلى البحرين، التي سبق وأعلنت في تموز/ يوليو الماضي تأجيل الزيارة التي كانت مقررة مطلع آب/ أغسطس الماضي؛ وذلك غداة اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، للمسجد الأقصى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *