Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اكتشاف هوية أبرز الضحايا الجدد

مفاجأة صادمة في برنامج رامز جلال 2024: اكتشاف هوية أبرز الضحايا الجدد

مفاجأة صادمة في برنامج رامز جلال 2024: اكتشاف هوية أبرز الضحايا الجدد.. يشهد برنامج رامز جلال 2024 إقبالًا كبيرًا من المشاهدين الباحثين عن تفاصيل حول أبرز ضحاياه، يُعتبر البرنامج واحدًا من أبرز الإنتاجات الرمضانية خلال السنوات الأخيرة، حيث يمزج بين التشويق والإثارة، مما يشجع المشاهدين على متابعة الحلقات بشكل يومي، في هذا السياق، سنتعرف سويًا على تفاصيل البرنامج ونسلط الضوء على بعض ضحاياه البارزين في موسم 2024.

برنامج رامز جلال

مفاجأة صادمة في برنامج رامز جلال 2024: اكتشاف هوية أبرز الضحايا الجدد

حيث يعد برنامج رامز جلال من أكثر البرامج التي تنال على أعلى نسب مشاهدة خلال السنوات الماضية، واستطاع الفنان المتميز”رامز جلال ” أن يجذب أنظار الملايين من المشاهدين من شتى أنحاء العالم العربي، لما فيه من روح المتعة والفكاهة والترفيه.

وعلى الرغم من الإنتقادات التي تنال برنامج رامز جلال في كل عام، إلا أنه لا يلتفت إلى هذه الأحاديث الجانبية ويسعى ويجتهم أكثر وأكثر كي يقدم محتوى جديد في كل عام، وفكرة البرنامج هي أن يتمكن رامز من جذب ضحيته سواء لإقامة لقاء تليفزيوني أو افتتاح مطعم ليبدأ حواره مع الضيف بالإستعانة بإحدى المذيعات الشهيرات ثم يظهر رامز لينفذ خطته ويفاجئ الضيف بالمقلب القوي.

أبرز ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ويبحث عدد كبير من المشاهدين خلال الساعات الأخيرة عن ضيوف رامز جلال في برنامجه الذي من المقرر أن يذاع على قناة mbc مصر خلال شهر رمضان المبارك، ويبسعى رامز أن يستضيف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ومن أبرز ضحايا رامز جلال 2024:-

اللاعب رمضان صبحي.

لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

الحكم نور الدين.

الفنان محمد رمضان.

الفنان محمد فؤاد.

الفنان عمرو مصطفى.

الفنانة زينة.

الفنانة حنان مطاوع.

الفنانة ياسمين عبد العزيز.

اللاعب إمام عاشور.

لاعب كرة القدم “محمود كهربا”.

اللاعب احمد عبدالقادر.

ونجم التحليل رضا عبدالعال.

النجم محمود العسيلي.

الفنانة منى ذكي وزوجها الفنان أحمد حلمي.

الفنان محمد فراج.

الفنانة بسنت شوقي.

النجمة غادة إبراهيم.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *