Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

زرع جهاز لمراقبة القلب: آخر مستجدات الحالة الصحية لنتنياهو

كشفت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الأحد 16 يوليو 2023، تفاصيل ومستجدات الحالة الصحية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب دخوله المستشفى ظهر أمس السبت.

وقال مكتب نتنياهو إنه “تواجد خلال ساعات الحر في طبرية، وقد اشتكى من دوار طفيف وقد وصل إلى مستشفى “شيبا” بناء على توصية طبيبه الشخصي”.

إقرأ أيضاً: شاهد: 3 إصابات في عملية إطلاق نار عند تقوع شرق بيت لحم

وأضاف أن “الفحوصات الأولية كانت طبيعية، فيما تشير التقديرات الأولية إلى تعرضه للجفاف، وهو يواصل الخضوع لفحوصات روتينية بناء على توصية الأطباء”.

بدورها أعلنت قناة “ريشت كان” العبرية، أنه تم زرع جهاز هذا الصباح في جسد نتنياهو لتتبع نبضات القلب للاطمئنان على صحته.

إقرأ أيضاً: موقع عبري: الحاخام الأكبر لإسرائيل يهاجم بن غفير

وأشارت إلى “وجود انتقادات سياسية وطبية إسرائيلية لعدم إصدار بيان حول الحالة الصحية عن نتنياهو من قبل المنظومة الطبية في مستشفى شيبا”.

وفي أول تصريح له قال نتنياهو من المستشفى: “بالأمس قضيت وقتا في الشمس بدون قبعة، وبدون ماء، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا، أود أن أشكركم جميعًا على اهتمامكم، وكذلك أشكر الفرق الممتازة في مستشفى شيبا-تل هشومير على فحصي، لدي طلب واحد منكم – نحن نمر بموجة حارة في البلاد وأطلب منكم قضاء وقت أقل في الشمس وشرب المزيد من الماء”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *