Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة

مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة – عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الأربعاء، حيث تستمر الأحداث الشيقة وتستمر رحلة سليمة وموكوس للبحث عن فصول كتاب السلطان.

سنعرض لكم في مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الرابعة عشر على قناة CBC و CBC drama، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 ، حيث يتكون مسلسل دنيا سمير غانم الجديد “جت سليمة” من 15 حلقة فقط.

مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14

ملاحظة: سيتم عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 14 في تمام الساعة 8:45 مساءً، ويمكنكم مشاهدتها هنا فور توفرها. 

ملاحظة: في حال وجود مشكلة في مسلسل جت سليمة الحلقة 14 اضغط هنا.

مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الرابعة عشر

مشاهدة مسلسل جت سليمة على الإنترنت

يمكنكم متابعي مشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14 على منصتي شاهد نت، وWATGHIT.

لمشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14 على منصة شاهد إضغط هنا

لمشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14 على منصة عرب سيد إضغط هنا

لمشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14 على موقع لاروزا إضغط هنا

ولمشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 14 على منصة WATGHIT إضغط هنا

موعد عرض مسلسل جت سليمة على CBC 

تبدأ قناة CBC عرض مسلسل جت سليمة في تمام الساعة 8:45 مساءً، وستكون الإعادة الأولى الساعة 2:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 2:45 ظهراً.

مواعيد مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2023 على CBC drama

ويعرض مسلسل جت سليمة على قناة CBC drama، الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 5:30 فجراً، والإعادة الثانية الساعة 11:45 صباحاً.

موعد عرض مسلسل جت سليمة على قناة ART حكايات

من الجدير بالذكر أن قناة ART حكايات ستعرض مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم على شاشتها وهذه مواعيد العرض والإعادة:

العرض الأول الساعة 9.30 مساءً.

الإعادة الأولى في تمام الساعة 3.30 فجراً.

الإعادة الثانية في تمام الساعة 9.30 صباحاً.

الإعادة الثالثة في تمام الساعة 3.30 عصراً.

مسلسل جت سليمة الحلقة 1

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة حوارا بين «سليمة» وشقيقها الصغير عن حال مكتبتها التي ترغب زوجة أبيهما بيعها، وأثناء قراءة سليمة لشقيقها كتاب أسطوري وجدته بداخل المكتبة حدثت ظاهرة غريبة تفاجئوا بعد ذلك أنهم أصبحوا بداخل الكتاب.

مسلسل جت سليمة الحلقة 14

مسلسل جت سليمة الحلقة 2

وفي مسلسل جت سليمة الحلقة 2 بدأت الحلقة بتواجد سليمة وأخيها داخل عالم غريب بعد أن قرأت الكتاب السحري، وبدأوا يسألوا من حولهم عن هذا المكان الغريب دون الحصول على إجابة من أحد، وظهر الفنان محمد سلام وسلم صديقه إلى العدالة من أجل الحصول المكافأة، وتفاجئ بأنها 5 بيضات، وقبل أن يموت يقوم بإنقاذه.

وفي الحلقة 3 الثالثة من مسلسل جت سليمة أبدعت الفنانة دنيا سمير غانم في الغناء والاستعراض، حيث قدمت أغنية باللغة التركية والعربية والهندية ولاقت إعجاب وتفاعل كبير من معجبيها.

ملخص مسلسل جت سليمة الحلقة 4 الرابعة

تدور أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 4 حول الأمير وشقيق دنيا سمير غانم، وتقوم سليمة بعمل أكواب من الشاي برفات والد محمد سلام المتوفي، وتصبح سليمة مغنية القصر وتقدم العديد من الأغاني للملك ويعجب بكلماتها وأدائها.

 ومن المتوقع أن تلتقي سليمة بأخيها بعد أن فقدته في أرض النعام واشتراه خدم القصر من تاجر الأطفال، ويستمر الخلاف بين الملك والأميرة أحلام بشأن زواجها وسفرها، وتبحث سليمة وموكوس عن أخيها داخل القصر.

ملخص مسلسل جت سليمة الحلقة 5 

تشاهد سليمة الأميرة أحلام وهي تحاول الإنتحار عن طريق القفز من أعلى القصر؛ لرفضها الزواج والسفر للخارج، فتحاول التخفيف عنها ومعرفة قصتها ومساعدتها.

ملخص مسلسل جت سليمة الحلقة 6

شهدت الحلقة السادسة اكتشاف الموكوس لحقيقته، وأنه ابن السلطان عرفان وأنه الأحق بحكم أرض النعام بعدما قتل عمه السلطان طمعان لولده ليستولى هو على الحكم، حيث وجد رسالة تطلب منه الهروب بينما اكتشف في السلسلة التي يرتديها شجرة للعائلة.

 وكُتب فيها إنه ابن عرفان، فيما اكتشف السلطان طمعان أن عمر لعبة ابنه “رعد” هو شقيق سليمة الغريبة التي سقطت في أرض النعام بعدما خرمت الشهب السحب.

ملخص مسلسل جت سليمة الحلقة 7

شهد مسلسل جت سليمة الحلقة 7 أحداث تشويقية، ودارت الأحداث حول هرب سليمة من القصر، ولكن وجد السلطان حل لتظهر، وظهرت سليمة لتنقذ أخيها من بين يديه، وكان الحل لذلك ملاقاتها مع السبع، وبعد هتاف الناس بحق الغريب.

قرر السلطان تأجيل العرض للغد مع سليمة والسبع ليذهب الجميع، فذهبت سليمة مع موكوس ودربها لمحاربة تلك السبع، ولكن الحل هنا التخلص من شعر السبع.

وتخلصت سليمة من السبع، وأصبحت المختارة الجبارة، وهنا يطلب منها السلطان طمعان أن تأتي له بباقي فصول الكتاب من مملكة الورد وواحة الرمال.

قصة مسلسل جت سليمة 

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي وفي حقب زمنية مختلفة، وتتركز أحداث المسلسل حول شخصية سليمة التي ترث والدها بعد وفاته، وتعود سليمة لأكثر من زمن بسبب المكتبة، وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية، لذلك كان اسم المسلسل في البداية بأسم الفصول الاربعة؛ ليتم تغييره في النهاية الى اسم جت سليمة.

الإعلان التشويقي لمسلسل دنيا سمير غانم

ظهرت النجمة دنيا سمير غانم في الإعلان التشويقي مسلسل جت سليمة بشخصية سليمة وهي ت فتح كتاب قديم مع أخيها، وفجأة تجد نفسها في مكان غريب وسط أشخاص لا يعرفونها وتتنقل عبر الأزمان، وتبقى سليمة تبحث عن شقيقها.

أبطال مسلسل جت سليمة

أبطال مسلسل جت سليمة بخلاف دنيا سمير غانم، هم: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، مايان السيد، شيرين وآخرين، وهو من تأليف سامح جمال وكريم يوسف، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

وبهذا نكون عرضنا لكم في هذا المقال مسلسل جت سليمة الحلقة 14 الرابعة عشر للفنانة دنيا سمير غانم على قنوات CBC و CBC drama وترددها و مواعيد عرض مسلسل جت سليمة و الإعادة ورابط مشاهدة الحلقات على منصة Shahid و WATGHIT.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *