Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل عرض الفيلم.. أبرز المعلومات عن رواية “تشيللو” لـ تركي آل الشيخ

تشهد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم عرض الفيلم السينمائي “تشيللو” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وهي المأخوذة عن رواية تحمل ذات الاسم، وقد تم إصدارها قبل سنوات، ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن رواية “تشيللو”.

تركي آل الشيخ يكشف عن الطبعة الأولى لروايته “تشيللو”

في 11 يونيو عام 2021 أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن إصدار روايته الأولى والتي جاءت بعنوان “تشيللو”، وحينها تم الإعلان عن إصدارها بمعرض الكتاب في مدينة الرياض.
ونشر حينها المستشار تركي آل الشيخ بصفحته الرسمية على “فيسبوك” صورة لروايته معلقاً عليها: “وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريباً”.

نفاد الطبعة الأولى من رواية “تشيللو”

وعقب إصدار الرواية وفي أكتوبر عام 2021 أعلن المستشار تركي آل الشيخ بأنه تم طباعة 20 ألف نسخة من رواية “تشيللو”، وقد نفدت جميعاً، في معرض الرياض الدولي للكتاب، موضحاً أنه كان ينوي توزيع النسخ بمختلف الدول العربية، ولم يكن يتوقع نفادها بمعرض الرياض للكتاب.

تعرف على أحداث رواية “تشيللو”

وتدور أحداث رواية “تشيللو” حول شاب يُدعى ناصر وهو موهوب في العزف على آلة التشيللو، ولكنه يواجه عدداً من التحديات الاجتماعية من خلال عائلته المكونة من أمه وأخته ليلى وبشكل خاص بعد وفاة والده، والذي ورث منه موهبة العزف على آلة التشيللو، ويواجه الشاب ناصر صراعاً ما بين ظروف الحياة القاسية وحلمه الكبير في الموسيقى وحلم آخر يراوده ومرتبط بعلياء حبيبته والتي فارقها بسبب ظروف حياته الاجتماعية لتستمر أحداث الرواية بعرض ما يواجهه البطل ناصر.
يُذكر أنه في أكتوبر عام 2021 أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، عن انتهاء تصوير فيلمه الأول “تشيللو”، قائلاً: “في أجواءٍ سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما، من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو، الذي استغرق الإعداد له شهوراً، وتم تصويره في 8 أسابيع… 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا”.
ويأتي فيلم “تشيللو” من إﺧﺮاﺝ دارين لين بوسمان، وبطولة: ميلا الزهراني، مهند الحمدي، إلهام علي، جيرمي آيرونز، والفنان العالمي توبين بيل، سامر إسماعيل، والممثل القدير غسان مسعود، وضيفة الشرف سعاد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *