مقالات

تسجيل الدخول لمنصة جو ليرن Jolearn jo للتعلم الإلكتروني

تسجيل الدخول لمنصة جو ليرن Jolearn jo  للتعلم الإلكتروني، حيث تعتبر منصة جو ليرن واحدة من أهم المنصات التعليمة في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تهدف لتعليم الطلاب عن بعد، بالإضافة إلى أن هذه المنصة هي واحدة من الخطوات الرئيسية التي تسعى إليها حكومة المملكة من جل التعليم عن بعد وبالأخص بعد ظهور كورونا في العالم. دعونا وإياكم من موقع نتعرف على طريقة تسجيل الدخول في المنصة.

تسجيل الدخول لمنصة جو ليرن Jolearn jo  للتعلم الإلكتروني

يمكن لأي طالب في المملكة الأردنية الهاشمية أن يقوم بتسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية جو ليرن لعام 2022م بسهولة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:[1]

  • يجب على المستخدم أن يدخل إلى الموقع الرسمي للمنصة.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول.
  • ينبغي على المستخدم أن يكتب كلمة السر خاصة بحسابه، بالإضافة إلى اسم المستخدم.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول من جديد.

نبذة عن منصة جو ليرن التعليمية

قامت وزارة التعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بنشر الرابط الخاص بمنصة جو ليرن التعليمية والتي تعتبر من أفضل طرق التعليم عن بعد، بالإضافة إلى أن هذه المنصة يمكن استخدامها من قبل الطلاب وأولياء الأمور، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها من قبل المعلمين. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن للمعلم الدخول إلى المنصة ونشر الدروس والعلامات من خلالها.

من صاحب منصة جو ليرن التعليمية

تتبع حقوق الملكية الخاصة بمنصة جو ليرن التعليمية إلى وزارة التربية في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث قامت الوزارة بإطلاق هذا الموقع في بداية العام 2022م، وذلك ليكون من أهم أسباب رفع المستوى التعليمي داخل المملكة، بالإضافة إلى بأن المنصة توفر الكثير من الميزات للطلاب والمعلمين، كما تعتبر من أهم خطوات التباعد الإجتماعي بعد تفشي كورونا في العالم والتوجه إلى التعليم عن بعد.

التسجيل في منصة جو ليرن

توفر منصة جو ليرن العديد من الميزات الرائعة لأولياء الأمور والطلاب وحتى المعلمين، حيث يمكن لعملاء المنصة التسجيل فيها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الرابط الرئيسي للمنصة.
  • النقر على خيار تسجيل الحساب، بالإضافة إلى أنه ينبغي على المستخدم أن يحدد هل هو طالب أو معلم.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه.
  • ينبغي كتاب كلمة مرور جيدة، ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • يجب على المستخدم أن ينتظر حتى يتم إرسال رسالة تتضمن كود الدخول إلى المنصة بنجاح.

الرابط الرسمي لمنصة جو ليرن التعليمة

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بنشر الرابط الرسمي لمنصة جو ليرن التعليمية، حيث تم نشر الرابط على جميع الصفحات الرسمية الخاصة بالوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمستخدم الدخول إلى المنصة “من هنا” والاستفادة من الميزات والخدمات التعليمية الرائعة التي توفرها المنصة للعملاء داخل البلاد.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في الفاقد التعليمي بالأردن.

طريقة استخدام منصة جو ليرن التعليمية

يمكن لعملاء منصة جو ليرن التعليمية الدخول إلى المنصة والاستفادة من الميزات التي توفرها، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الأدوات التعليمية التي تساعد على رفع مستوى الطالب. ومن الجدير بالذكر بأن للطالب لوحته التعليمية الخاصة والتي تختلف عن لوحة المعلم أو حتى ولي الأمر، وهي على الشكل التالي:

  • الدخول إلى منصة جو ليرن التعليمية للطالب “من هنا“.
  • الدخول إلى منصة جو ليرن التعليمية للمعلم “من هنا“.
  • َالدخول إلى منصة جو ليرن التعليمية لولي الأمر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تسجيل الدخول لمنصة جو ليرن Jolearn jo للتعلم الإلكتروني، والذي تحدثنا فيه عن الطريقة التي يمكن من خلالها تسجيل الدخول إلى المنصة، بالإضافة لأهم المعلومات حول منصة جو ليرن التعليمية، وطرق استخدامها.

 

المراجع

  1. ^
    jolearn.jo , منصة التعلّم الأردنية , 14/05/2022

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.