Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

طرح بوستر “البطة الصفرا” استعدادًا لعرضه بموسم أفلام الصيف


09:00 ص


الأحد 30 يوليو 2023

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “البطلة الصفرا” البوستر الدعائي الرسمي ترويجاً واستعداداً لبدء عرضه مطلع شهر أغسطس المقبل ضمن أفلام موسم الصيف.

وأعاد عدد من فريق عمل الفيلم نشر البوستر عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منهم الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” والذي ظهر بالبوست مع عدد من أبطال الفيلم منهم الفنانة غادة عادل، والفنان الكبير صلاح عبدالله.

الفيلم تم تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج المنتج رامي السكري، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت وستايليست نيرة دهشوري، ومنتج فني شادي سلامة.

كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي إلى جانب المنتجين كريم السكري وحامد مصطفى.

تدور أحداث فيلم “البطة الصفرا” في إطار كوميدي حول دكتور جامعي منغلق على نفسه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمي بالبطة الصفرا مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان محمد عبد الرحمن كانت في “البعبع” و”بيت الروبي” و تم عرضهما بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *