Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد التعادل مع تايلاند .. المنتخب السعودي يلتقي كوريا الجنوبية في دور الـ 16 بكأس آسيا

تعادل المنتخب السعودى الأول لكرة القدم مع تايلاند دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لكأس آسيا لكرة القدم 2023.
وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما احتلت تايلند المركز الثاني 5 نقاط وتأهلت إلى الدور ذاته، وبذلك التعادل مع تايلاند، فسيلتقي المنتخب السعودي مع كوريا الجنوبية في دور الـ 16 بكأس آسيا.

نهاية المباراة |
🇸🇦 السعودية 0 0 تايلاند 🇹🇭
شكرًا يا أبطال 👏
الصدارة في قبضتنا 🔝#السعودية_تايلاند pic.twitter.com/ohjOqIZtxB

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) January 25, 2024

خروج عمان

وفي المجموعة ذاتها تعادلت قيرغيزستان مع عمان 11 وخرجا معاً من البطولة.

مواجهة صعبة

وكان مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني قد أكد أن مواجهة الأخضر ضد تايلند صعبة كون المنافس يقدم أداءً جيداً خلال كأس آسيا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد أمس في مقر المركز الإعلامي الرئيس للبطولة في العاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهة المنتخبين اليوم في آخر مباريات دور المجموعات “المجموعة السادسة” من البطولة.
وقال المدرب الإيطالي: جميع مباريات البطولة صعبة، وهدفنا الفوز بالبطولة، ولدينا فرصة لذلك، وإذا أردنا أن نصل إلى النهائي يجب أن نلعب ضد أفضل المنتخبات، وحساباتنا دائماً أن نفوز في كل مباراة نشارك بها.

جاهزية المنتخب

وأكد جاهزية الجميع لمواجهة اليوم رغم الإصابات التي وصفها بأنها ليست كبيرة، لافتاً النظر إلى أن وضع اللاعبين جيد.
وقال مدرب الأخضر: “لدينا ٢٦ لاعباً ونخوض مباريات كثيرة وبالتأكيد نحتاج للوقت لاستعادة عافيتنا ولياقتنا، وسياستي التدريبية هي مشاركة اللاعب المستعد والجاهز”.
وأضاف: “ليس هناك أي مباراة سهلة في البطولة، وبالتالي العمل يجب أن يكون متواصلاً للجميع ، ولدينا مشكلة إهدار الفرص ونحاول التغلب عليها من خلال زيادة الفرص أمام المرمى”، مقدماً شكره لجميع الجماهير التي ساندتهم في الدوحة ووقوفها مع المنتخب ، مأملاً أن يكون عند حسن ظنهم في جميع المباريات.
بدوره أكد لاعب المنتخب السعودي فيصل الغامدي جاهزيتهم كلاعبين للمباراة التي وصفها بالصعبة والمهمة لتحديد متصدر المجموعة وهو هدفهم الحالي .
وشدد الغامدي على أنه يسعى كلاعب أن يكون عن حسن ظن الجميع والتطوير من مستواه، لافتاً النظر إلى أنه يعمل مع زملائه اللاعبين خلال التدريبات كمجموعة واحدة لتحقيق هدفهم وهو التتويج بكأس البطولة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *