Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نتنياهو يوجه رسالة تهديد لكل من يُحاول الاعتداء على الإسرائيليين

شدد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023، أن تل أبيب سترد بقوة على كل محاولة للاعتداء على سُكّانها.

وأضاف نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية، أن قوات الأمن الإسرائيلية تواصل نشاطاتها على مدار الساعة.

وأكد أنه يجب أن يعي الكل بأن الحكومة الحالية تلقت قبل أربعة اشهر تفويضًا واضحًا من الإسرائيليين، وأنها مصممة على تطبيق سياستها.

واتهم نتنياهو المعارضة مجددًا بالعمل ضد خطة التغييرات في الجهاز القضائي من أجل خلق حالة من الفوضى واسقاط الحكومة المنتخبة الحالية.

كما أضاف أن المعارضة تتذرع بالخطة لتحقيق ذلك، وأن ما يدل على ذلك هو رفضها المستمر الاستجابة للدعوات المتكررة التي أطلقتها الحكومة قبل عدة أشهر للبدء بالتفاوض حولها، معربًا عن أمله في أن يكون هناك في صفوف المعارضة أعضاء كنيست يهتمون بالدولة، ويستعدون لخوض التفاوض.

وأشار نتنياهو إلى أنه بحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية بلورة موقف أكثر صرامة ضد المشروع النووي الايراني. كما طلب منها تغيير طريقة تصويت ايطاليا في الأمم المتحدة وفي المنابر الدولية، وجرت مناقشة تصدير الغاز الطبيعي من إسرائيل إلى إيطاليا وإلى أوروبا وغيرها من مواضيع.

المصدر : مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *