Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

متى يشارك فتوح وصبحي؟ مدرب الزمالك ينهي الجدل ويكشف ما فعله

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال متى يشارك فتوح وصبحي؟ مدرب الزمالك ينهي الجدل ويكشف ما فعله، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:53 ص


الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

كشف معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، موعد مشاركة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في المباريات عقب عودتهم للتدريبات.

قال معتمد جمال في لقاء تلفزيوني عبر قناة الزمالك: الثلاثي عاد للتدريبات الجماعية أمس وتحدثت مع فتوح وصبحي والزناري وطالبتهم بأداء تدريبات مكثفة ليكونوا جاهزين من الناحية الفنية بعد أن كانوا بعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية”.

وأضاف “جمال”: “الونش عاد أيضا للتدريبات الجماعية وهو إضافة كبيرة للفريق وسيعود للمشاركة بشكل تدريجي، خاصة بعدما تعافى من الإصابة بنسبة 100%”.

أكمل: “سنختار التوقيت المناسب الذي يناسب عودة محمود الونش للمشاركة، رغم أنه متحمس ليعود في أقرب وقت”.

ىأتم تصريحاته: ” مصطفى شلبي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين أو 3 أسابيع، وهو لاعب مهم وننتظر عودته، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي يؤدي دوره على أكمل وجه”.

35.174.168.135 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ متى يشارك فتوح وصبحي؟ مدرب الزمالك ينهي الجدل ويكشف ما فعله نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *