Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

النجوم والصيف..بسمة بوسيل جريئة وسارة سلامة على البحر ونسرين طافش تستمتع بأجواء الصيف


01:00 ص


الأحد 20 أغسطس 2023

إعداد مروان الطيب:
يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. “مصراوي” يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

آيتن عامر
نشرت الفنانة آيتن عامر صور وفيديوهات عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على البحر.

بسمة بوسيل
تستمتع بسمة بوسيل بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن السياحية ونشرت فيديو لها عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت جريئة بصحبة إحدى صديقاتها.

دارين حداد
نشرت الفنانة دارين حداد صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية وكانت الصورة لـ “أكلة سمك”.

رانيا يوسف
نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة عبر حسابها على “انستجرام” خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية وظهرت خلالها بإطلالة صيفية جريئة.

رنا رئيس
تقضي الفنانة الشابة رنا رئيس عطلتها الصيفية بأحد الأماكن السياحية ونشرت صور عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت خلالها مع إحدي صديقاتها على أحد الشواطئ.

سارة سلامة
نشرت الفنانة سارة سلامة صور جديدة عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي على البحر.

صلاح عبدالله
نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله صورة جديدة عبر حسابه على “انستجرام” وظهر خلالها وهو يستمتع بوقته على أحد الشواطئ.

ميرهان حسين
تستمتع الفنانة ميرهان حسين بعطلتها الصيفية ونشرت صور عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي بأحد الأبنية ومن أمامها البحر.

نسرين طافش
نشرت الفنانة نسرين طافش صور جديدة عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي تتناول وجبة سمك بأحد الأماكن.

نيرمين الفقي
نشرت الفنانة نيرمين الفقي صور جديدة خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت بإطلالة صيفية من أمام البحر لاقت إعجاب متابعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *