Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أعمال فنية جمعت هيفاء حسين بزوجها حبيب غلوم وتفاصيل أول لقاء

احتفلت الفنانة هيفاء حسين بيوم ميلادها، وسْط حالة من الفرحة والسعادة من قِبل المقربين لها، ولعل ما يميز هذا الاحتفال، هي الرسائل التي يغلب عليها الطابع الرومانسي، والتي وجهها لها زوجها الفنان حبيب غلوم، والذي شارك متابعيه عبْر “إنستغرام” صورة لها، مرفقاً بها تعليقاً، عبّر من خلاله عن مدى حبه وتقديره لزوجته هيفاء حسين: «كل سنة وأنتِ الأجمل، وإن شاء الله العمر كله، والله لا يحرمنا من وجودك في حياتنا 22 OCT سلطان وجواهر وحبيب».
ولم تتأخر هيفاء حسين في الرد على تهنئة زوجها، وقالت في تعليقها: «ولا يحرمني منك يا الغالي».

وبمناسبة يوم ميلاد هيفاء حسين، سوف نتطرق إلى أبرز الأعمال الفنية التي جمعت الثنائي، وذكريات أول عمل فني يجمعهما.

تفاصيل اللقاء الأول.. فيلم “عقاب”

وخلال أحد اللقاءات التي جمعت هيفاء حسين بزوجها حبيب غلوم في أحد البرامج، استرجعت هيفاء كواليس أول لقاء بينهما؛ قائلة إنها اجتمعت لأول مرة بالفنان حبيب غلوم قبل زواجهما في فيلم “عقاب”، والذي يعَد أول فيلم روائي إماراتي طويل؛ لافتة إلى أن هذا الفيلم تسبب في تعرُّفها عليه، وبعد ذلك توالت الأعمال.
وفي اللقاء ذاته، تحدّث أيضاً حبيب غلوم، عن هذا اللقاء موضحاً أنه كان وقتها مشرفاً على الفيلم؛ حيث كان يقوم باختيار الممثلين المشاركين فيه، وتسبب هذا الأمر في تعرُّفه على هيفاء حسين.
فيلم “عقاب”، مقتبس من رواية “الكونت دي مونت كريستو”، ويروي الفيلم قصة (ماجد)، وهو بحّار يحلم بالزواج من حبيبته (فاطمة)، لكن أحلامه تتحطم عندما يتهمه خصمه (خميس) ظلماً بالخيانة.

عملان دراميان

وتعاون أيضاً حبيب غلوم مع زوجته هيفاء حسين في عملين دراميين، تم عرضهما في مواسم دراما رمضان المختلفة.

“الزقوم”

وعُرض مسلسل “الزقوم” في موسم دراما رمضان 2022، ومن خلاله قدّمت هيفاء حسين شخصية “العنود”، بينما كان لـ حبيب غلوم دورٌ مختلف في هذا العمل الأول؛ حيث شارك من خلاله كممثل بشخصية تُدعى “صقر بن سيف”، وأيضاً مشاركته كمشرف عام به.
ويتحدث “الزقوم” العمل الدرامي التراثي المعاصر، عن سكان قرية يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنية معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر، وضمّ العملُ عدداً من النجوم، على رأسهم: سعد الفرج، فاطمة الحوسني، أميرة محمد وآخرون.. والعمل من تأليف إسماعيل عبد الله، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

“الجذوع”

من جهة أخرى، شاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل «الجذوع»، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي؛ حيث تشاركت بطولة العمل مع الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت تلك اللحظات هيفاء حسين بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبْر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: «ما أعرف إيش كان يقول، بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *