Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. أفضل البدلاء لمهاجم برايتون


09:22 م


الأحد 20 أغسطس 2023

كتب وائل توفيق:

يبحث لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي عن أفضل البدلاء لمهاجم برايتون، جواو بيدرو (5.6 مليون إسترليني) بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية.

واجه برايتون في الجولة الماضية ولفرهامبتون، وفاز بنتيجة 41.

وكان بيدرو قد بدأ أساسيا في مواجهة لوتون بالجولة الأولى وأحرز هدفا، حيث ارتفعت ملكيته لأكثر من 27%.

ودخل بيدرو كبديل في الشوط الثاني من مواجهة ولفرهامبتون، وما زاد من إحباط لاعبو فانتازي حصوله على بطاقة صفراء، مما أفقدهم النقطة الوحيدة التي حصل عليها في فانتازي، وتكون نقاطه (صفر).

ورشح كشافة الموقع الرسمي، فانتازي الدوري الإنجليزي، يوان ويسا (6.1 مليون إسترليني) لاعب برينتفورد، كبديل لبيدور، حيث سجل هدف وصنع آخر في مواجهة فولهام ليحصل على 11 نقطة.

ويعتبر ويسا من بين 5 مهاجمين فقط حققوا نتائج هجومية في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، وسعرهم جميعًا يقل عن 7 مليون إسترليني.

ورشح الكشافة، جوليان ألفاريز (6.5 مليون إسترليني) لاعب مان سيتي، بعدما سجل هدفا حاسما في الفوز على مان سيتي (على أرضه) أمام نيوكاسل.

كما تم ترشيح فيل فودين (7.5 مليون إسترليني) بعدما نجح في صناع 8 تمريرات خطيرة للفريق.

وجاء تايو أوونيي لاعب نوتنجهام فورست (6.5 مليون إسترليني) ضمن المرشحين، حيث سجل في مرمى أرسنال ونوتنجهام وجمع 7 نقاط في مباراة منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *