Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

لطيفة تتصدر التريند في الوطن العربي بعد عرض حلقتها في معكم منى الشاذلي – فن

تصدرت النجمة لطيفة تريند موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«تيك توك»، خلال عرض حلقتها الأولى في برنامج «معكم من الشاذلي» على شاشة قناة «cbc»، ولاقت الحلقة إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لما حملته الحلقة من محتوى مميز وجاذب.

لطيفة ترند في الوطن العربي

واحتلت لطيفة تريند تويتر في عدة دول عربية، منها مصر وتونس والمغرب والجزائر، إضافة إلى الكويت والإمارات، وكشفت لطيفة خلال الحلقة عن أبرز ملامح مسيرتها الفنية التي تجاوزت 40 عاما من النجاح، وروت تفاصيل جديدة عن بدايتها وعلاقتها بأسرتها ووالدتها، ودورهم الداعم لها في مسيرتها الفنية الثريه بالنجاحات.

وتعرض الحلقة الثانية من البرنامج اليوم السبت عبر شاشة قناة «cbc»، وترتدي خلالها لطيفة لأول مره أزياء ظهرت بها في أول كليب لها وهو «بحب في غرامك»، كما ترتدي نفس الفستان الذي غنت به أغنية «المصري» خلال أحداث فيلم «سكوت حنصور».

لطيفة تستعد لطرح أغاني جديدة

الجدير بالذكر أن النجمة لطيفة تستعد لطرح عدد من الأغاني الجديدة، خلال موسم الصيف، وقد صورت أغنيتين بطريقة الفيديو كليب تمهيدا لطرحهما خلال الأيام القليلة القادمة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *