Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“إيقاف وإصابات”.. النصر يواجه العين بتوابع جولة الصين


01:06 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتبتهند عواد:

ضربت الإصابات صفوف النصر السعودي، قبل مواجهة العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأصبحت نقاط ضعف “العالمي” واضحة بعد الهزيمة من العين في الذهاب، على الرغم من المعطيات التي كانت تشير إلى أفضلية الأول.

فاز النصر على مواطنه الفيحاء في الدور السابق من دوري أبطال آسيا وتجاوزه، وبعدها تعادل مع متذيل الدوري السعودي الحزم 44، ليتسع الفارق مع المتصدر الهلال إلى 9 نقاط، وكشف هذا التعادل حجم الخلل في الدفاع النصراوي.

وتعرض بعدها نجم الفريق البرازيلي تاليسكا للإصابة، وتأزم الوضع في مركز حراسة المرمى، بإصابة وليد عبد الله، ليؤكد كاسترو أنه سيدفع بالكولومبي أوسبينا مضطراً، على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة، أيضا إيقاف الحارس الأساسي نواف العقيدي، لمدة خمسة أشهر، بسبب قضية معسكر المنتخب السعودي.

وخسر النصر خدمات تاليسكا حتى نهاية الموسم، وهو أحد أبرز اللاعبين التي تملك حلولا تهديفية كبيرة، وإلى جواره سيفقد النصر خدمات سلطان الغنام وعزيز بيهيتش للإصابة، بالإضافة إلى لابورت الذي تعرض للطرد في المباراة السابقة.

وفي فترة التوقف السابقة بنهاية شهر ديسمبر، كان يخطط النصر لجولة في الصين وسافر بالفعل إلى هناك، كما لجأت كثير من الأندية لإقامة معسكرات، لكن إصابة نجم الفريق كريستيانو رونالدو أدت إلى إلغاء المباريات، بل الجولة كاملة، ليعود الفريق دون خوض أي لقاء ودي.

وعاد العالمي من فترة التوقف الدولي، غير المثمرة، بمواجهة إنتر ميامي الأمريكي في بطولة “موسم الرياض”، وفاز بسداسية، إلا أنه خسر في اللقاء التالي من غريمه التقليدي، بثنائية نظيفة.

واعترف كاسترو المدير الفني للنصر، بعد هذه اللقاء، بانزعاجه من غياب فريقه عن أجواء المباريات خلال فترة التوقف.

اقرأ أيضًا:

بيراميدز يعلن سبب غياب سداسي الفريق عن مباراة فاركو بالدوري

“أجبرت علي ماهر باللعب على المرتدات”.. أحمد سامي يعلق على أداء فريقه أمام المصري بالدوري

“هخليهالكم نص ساعة”.. الهاني سليمان يعلق على تعديلات حمل الحارس للكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *